اخر الأخبار

طرق كسب المال في دبي من خلال التجارب الناجحه

بناءً على تجربتي في العيش 21 عامًا في دبي

أفضل الطرق لكسب المال في دبي ....

احصل على وظيفة 
استنادًا إلى بيانات اعتمادك وشهاداتك استمر في البحث عن فرص أفضل تذكر أن الشركة التي تدفع الأفضل في المدينة هي المنطقة الحرة بجبل علي حيث إن معظمها من الشركات متعددة الجنسيات مع ملكية 100٪.
استثمر في أعمال نقل السيارات الفاخرة
 الآن هذا ليس استثمارًا معقدًا ولكن نعم قد يكون هذا مشروعًا خاسرًا قليلاً في البداية ، كيف يعمل هذا بشكل امن هو ان تستأجر سيارة لكزس ES 350 جديدة وتعيد تأجيرها بربح - التأجير على أساس تقاسم الأرباح والاحتفاظ بالخسارة...في البحث عن أعمال النقل الفاخرة على Google في دبي ستصادف الكثير منها وسيكونون على استعداد لأخذ سيارتك ... في المتوسط ​​يمكن لكزس ES 350 أن تحقق ربحًا بين 4000 الى 9000 شهريًا  في الموسم السياحي.


Free Lance E-commerce

 ليست فكرة سيئة ... الشراء بكميات كبيرة من Alibaba أو aliexpress أو eBay وبيعها على Dubizzle ... الأشياء التي تباع أكثر هي الهواتف المحمولة القديمة (Nokia) ، وأجهزة الراديو القديمة ، والأدوات القديمة (Gameboy ، ووكمانز ، الخ) أعطها فرصة.
مدرسون مستقلون
هو عمل يكتسب الكثير من الشعبية مع دروس خاصة في عطلة نهاية الأسبوع التي تعقد في معاهد بارزة مثل معهد زعبيل وعروض اخرى ، كالمواضيع التي يتم بيعها كما تبيع الهوت كيك سيكون دروس للمحاسبة ومعلمين للغة الإنجليزية ومدرسي Microsoft Excel وممكن ان تؤهل نفسك من خلال دراسة (شهر واحد دورة إكسل على lynda: الدورات عبر الإنترنت ، الفصل ، التدريب ، البرامج التعليمية لتجعلك مؤهلاً لتكون مدرسًا جيدًا لبرنامج Excel حيث يمكن استخدام ملفات تمرين ليندا للدروس المباشرة) ....
.




Youtubing Dubai .

 تصادف أن تكون دبي واحدة من أكثر المدن ازدحامًا في العالم ، فقد كان موقع YouTube ضعيفًا تمامًا ... في نقل كل الأحداث التي تحدث مثل أكبر الألعاب النارية في العالم التي تقام في كل عام ، Sky Diving ، Yas Marina Circuits لم يتم التقاطها من منظور الأدرينالين المؤثرفي العالم للتشجيع على السياحه.
إنشاء فكرة ليست متوفره في السوق 
أحد الأمثلة التي يمكنني تقديمها هو صديق لي الذي كان لديه متجر بيتزا وكان يجد صعوبة كبيرة في العثور على أكياس بيتزا ... التي كان عليه طلبها من الولايات المتحدة ... بدأ الطلب بكميات كبيرة وأصبح تدريجيًا بائعًا كاملًا لأكياس البيتزا داخل دول مجلس التعاون الخليجي من أفضل أكياس البيتزا الأمريكية ذات الجودة العالية لواحدة من العلامات التجارية البارزة.
الاستثمار في سوق دبي المالي 
سوق دبي للأوراق المالية سوق غير متقلب للغاية مع تقلبات نادرة للغاية ... وهو ما يعني ربحًا أقل أيضًا ... الاستثمار سهل جدًا احصل على رقم مستثمر من أي بنك أو من سوق دبي المالي نفسه مجانًا ... افتح حسابًا للسمسرة في تحويلك البنكي إلى حساب الوساطة هذا تحقق من مؤشر الأسهم في سوق دبي المالي واتصل بالبنك لشراء أسهم أي شركة تشعر أنها آمنة ... ستكون عمولة البنك 1٪ من قيمة السهم ووقت السحب رسم 75 درهم



للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب


ليست هناك تعليقات