اخر الأخبار

طريقة لجمع المال بسرعة في الامارات

هل ترغب في كسب بعض النقود الإضافية؟ حسنًا ، لدينا بعض الأفكار حول كيفية القيام بذلك دون الخروج من باب منزلك. ونعم ، جميعها شرعية تمامًا.

ليس سرا أن جائحة الفيروسات التاجية قد ألحقت خسائر فادحة بالعديد من حالاتنا المالية. فقد بعض الأشخاص وظائفهم بينما اضطر آخرون إلى الحصول على إجازة بدون أجر خلال فترة الإغلاق الحالية. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق الذكية لتحقيق مكاسب صادقة في المنزل - كل ما ستحتاج إليه هو اتصال WiFi قوي.

لقد كان العالم الرائع لشبكة الويب منقذًا حقيقيًا لنا جميعًا خلال هذا الوقت لأسباب لا حصر لها: من السماح لنا بالتسوق للبقالة والوجبات السريعة ، إلى توفير أحداث افتراضية ووسائل للبقاء على اتصال مع أحبائنا. لذلك ليس من المستغرب أن يكون أفضل مكان لبدء شئ جديد أيضًا.

فيما يلي ست طرق لكسب المال عبر الإنترنت اليوم ...

كن كاتبا مستقلا
إذا كنت تفكر في نفسك على أنك جزء من عالم الكلمات ولديك نظرة جيدة لقصة قوية ، فإنها طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي هي عن طريق طرح الأفكار للنشر. هناك الكثير من المحررين الذين يتطلعون دائمًا إلى تكليف كتاب جدد ، لذلك إذا كان لديك هواية أو شيء تتخصص فيه ، سواء كان ذلك في تربية الأطفال ، أو كرة القدم ، أو التلفزيون أو الموسيقى ، فاستخدمها لإنشاء أفكار محتوى فريدة للكتابة المستقلة. يرجى ملاحظة أنه في الإمارات العربية المتحدة ، تحتاج إلى ترخيص لتكون كاتب مستقل.


قم بتنزيل دوبيزل لبيع التكنولوجيا والأثاث القديم
القول صحيح ، قمامة شخص ما كنز آخر. لذا ، إذا كان لديك هاتف قديم محفوظ ، أو تلفزيون لا تستخدمه أو ربما صوفا قد تجاوزتها ، فقد حان الوقت لبيعه. دوبيزل هو تطبيق رائع لبيع الأثاث والسلع التقنية المستعملة في الإمارات العربية المتحدة. يمكنك حتى تعديل موقعك لضمان حصولك على مشترين محليين ، مما يجعل الحياة أسهل بالنسبة لك. فما تنتظرون؟ بدء نشر تلك الإعلانات.


احصل على بعض النقود من الكتب المستعملة
مع كل هذا الوقت في المنزل ، قضى الكثير منا وقتنا في اعادة ترتيب المنزل مما يجعل من المحتم العثور على بعض القطع الصغيرة والكتب ​​القديمة التي كنا نكتنزها بدون سبب - الكتب المدرسية القديمة هي مثال رئيسي. إذا كنت لا تزال تملك كتب الدراسة الجامعية القديمة الخاصة بك ، فلماذا لا تحولها إلى بعض المال؟ يعد Bookscouter موقعًا جيدًا لبيع الكتب المدرسية المستخدمة حيث يضمن لك الحصول على أفضل سعر لها من خلال مقارنة العروض من أكثر من 30 بائعًا لإعادة شراء الكتب. تحقق من ذلك هنا.

اختبار مواقع الويب مقابل المال
صدق أو لا تصدق ، هناك مواقع على استعداد لدفع لك لمجرد إعطائهم بعض الملاحظات. هذا صحيح ، يمكنك كسب بعض المال من مشاركة رأيك. تبحث مواقع مثل usertesting.com دائمًا عن أشخاص لاختبار مواقع الويب وميزات جديدة لأفضل العلامات التجارية مثل Adobe و Facebook. كل ما عليك فعله هو الاشتراك وإجراء الاختبار وستحصل على بعض النقود في المقابل.

بيع الملابس على Depop و Instagram
اقتل عصفورين بحجر واحد عن طريق بيع بعض ملابسك غير المرغوب فيها عبر الإنترنت. لن يمنحك المزيد من مساحة خزانة الملابس فحسب ، بل سيكسبك بعض النقود السهلة أيضًا. Depop هي الطريقة الأكثر شعبية لبيع ملابسك القديمة حيث أن التطبيق سريع وبسيط. كل ما عليك فعله هو الاشتراك ، وتحميل بعض الصور للملابس التي تبيعها (تأكد من حصولك على بعض اللقطات الجيدة بإضاءة جميلة) وانتظر حتى يبدأ النقد في الظهور. أو بدلاً من ذلك ، إذا كنت تفضل بيع القطع الخاصة بك إلى الأصدقاء والعائلة أو لديك متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، أصبح Instagram أيضًا منصة رائعة لتبادل الأشياء التي لاتحتاج لها مقابل دخل.

بيع فنك اليدوي
هل لديك موهبة للفنون والحرف؟ إذا كنت تقضي معظم وقتك في الحجر الصحي في إنشاء لوحات قماشية جميلة أو رسم صور شخصية أو ممارسة الخط ، فقد حان الوقت لتحويلها إلى اهتمام جانبي من خلال كسب بعض المال من إبداعاتك. يعد Etsy موقعًا ممتازًا يمكنك استخدامه لبيع فنك اليدوي وإذا كنت جادًا في بدء عملك الخاص ، فأنشئ حسابًا مخصصًا على Instagram حيث يمكنك إنشاء متابعين وبيع منتجاتك أيضًا.



للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب









ليست هناك تعليقات