اخر الأخبار

مشاهدة الأفلام مجانًا من خلال منصات بث قانونية

إليك هذه المنصات  المنزلية المجانية لمشاهدة الأفلام. اذا كنت تبحث عن طريقة للتخلص من الملل لبضع ساعات ، 

 وهنا تفاجأ بعدد الأفلام المعروضه و المتوفرة مجانًا  إذا كنت تبحث عن أفلام لمشاهدتها .

 استعرضت الكاتبة Whitson Gordo  حوالي 11 منصة قانونية مجانية توفر مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية ، إلى جانب القليل من الأفلام الحديثة المتميزة معظمها أعمال من الدرجة الثانية أو مسلسلات كوميدية كلاسيكية  .

كراكيل

 قناة Crackle  من سوني تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام المجانية. سواء كنت من محبي أفلام الحركة او الرعب أو أفلام  الكوميديا ​​، فقد تجد ما يناسبك هنا.

 المنصة  تحتوي على العديد من الأفلام التي نالت الدعم من النقاد مثل "Fiori" و "The Social Network" ، وكذلك الأفلام القديمة مثل "Ace Ventura" و "Midnight in Paris". كما أنه يحتوي على مجموعه من المسلسلات الكلاسيكية ، و عدد قليل من الأفلام الجيدة الحديثة ، مثل "Mary Me" و "Mr. Sunshine".

فودو

Vudu هو متجر لشراء الأفلام والخدمات التلفزيونيه ، مع اشتراكات ومشتريات مماثلة لـ iTunes أو متجر Google Play.

 هذه المنصة تقدم مجموعة واسعه من الأفلام المجانية التي يمكنك مشاهدتها بالإعلانات ، مع قليل من البرامج التلفزيونية. لكنها في تهتم في الافلام الروائية ، لذا إذا كنت تبحث عن طريقة مشاهدة مجانيه ، هذه المنصة هي الخيار الصحيح.

قناة روكو

 Roku تحتوي على الكثير من الأفلام وبرامج التلفزيون المجانية ، حيث تعرض أفلامً أقدم قليلاً مثل Hawk ، ومجموعة من برامج تلفزيونية منها With Without Trace ومجموعة من مسلسلات كوميدية كلاسيكية منها Bewitched ، مع مجموعة برامج اخرى. من برامج تلفزيون الواقع.

توبي

 Tubi قد يبدوغير مألوف ، ولكن يقدم كذلك مجموعة واسعه من الأفلام الكلاسيكية و الأفلام الحديثة ، مثل Minority Report و Teenage Mutant Ninja Turtles.

توفر هذه القناة الكثير من الفئات المحددة التي يسهل تصفحها ، على عكس بعض القنوات الأخرى ، مثل الأفلام العائلية والسينما السوداء ، كما يسهل تصفحها.

فيلم رايز

Filmrise  من بين القنوات القليلة التي تقدم قائمة واسعه من الأفلام في واجهة يسهل التنقل فيها ، إلى جانب مشاركة عدد لابأس به من المحتوى مع القنوات المجانية الأخرى. لديها القليل من البرامج التلفزيونية الأقل شهرة ،و القليل من الأفلام الكبرى مثل "Third Rock from the Sun" ، والذي قد تجده في مكان آخر ، لكن ما يميز "فيلم رايز" أحتوائه على قسم خاص للحفلات الحية.

إذا كنت ترغب في مشاهدة  The Who اوعرض رولينج ستونز ، فإن Film Rise تقدم بعضها.

بوب كورن فليكس

مثل قناة Movie Rise ، فان Popcornflix يحتوي قاعدة بيانات بسيطة تسمح لك في تصفح مجموعة واسعة من الأفلام والعروض المجانية ، منها الأفلام الكلاسيكية والكوميديا ​​الحديثة  مثل Young Adelt ، وخيارات اخرى جيدة.

بلوتو تي في

 Pluto TV  يختلف قليلاً عن القنوات الأخرى. فبدلاً من توفر مجموعة  الأفلام والعروض دائمًا ،  Pluto TV يستخدم طريقة البث التلفزيوني المباشر ، حيث توجد "قنوات" منها 007  و Beat و Comedy Central تعرض أفلام Bond الكلاسيكية عبر الإنترنت. 24 ساعة يوميا و7 أيام في الأسبوع.

كرانشي رول

 Crunchyroll تهتم في الرسوم المتحركه ، اذى لم تشاهدها في الماضي وإذا لم تكن من محبي الرسوم المتحركة ،  ، فهناك الكثير لتكتشفه هنا.

 مجموعة كبيرة ومتنوعة ومعظمها متاح مجانًا ، باستثناء الإصدارات الجديدة ، وعيبها هو العدد الكبير من الإعلانات.

بلكس

في البداية ، بث Plex البرمجة الخاصة عبر الشبكة المنزلية ، وهوتوسع الان ليشمل الكثير من المحتوى الضخم ،  الأخبار ومسلسلات الويب والأفلام والبرامج التلفزيونية.

 Plex يشبه كثيرًا الأنظمة الأخرى ، حيث يقسم مكتبته الكبيرة إلى فئات محدده لسهولة التصفح ، ولكنه يطلب منك إنشاء حساب مجاني.

هوبلا

 "Hoopla" منصة ليست متاحة للجميع وهي تتميز بعرض عناوين مميزة  لا تجدها على قنوات أخرى مثل "What We Do in the Shadows" مضافا لها العناوين المتداولة بين باقي المنصات ، و مجموعة كبيرة من الأفلام العائلية مثل "13 أنت 30" ، وايضا هنا مطلوب إنشاء حساب مجاني .

سلينغ تي في

إذا تخليت عن التلفزيون التقليدي ، فأنت من المحتمل أنك تعرف كل شيء عن Sling TV ، هوالبديل التلفزيوني للعيش عند الطلب.

ولكن بالإضافة إلى قنواته الحية ، فإن Sling لديه مجموعة  من محتوى البث المجاني الذي يمكنك مشاهدته دون حساب. ولكن العيوب هي أن جودة المحتوى المجاني أقل مقارنة مع المنصات السابقة ، لكنه يستحق التصفح.


المصدر: من الصحافة الأمريكية

للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب


ليست هناك تعليقات