اخر الأخبار

كيف تكسب ربة منزل في الإمارات الأموال عبر الإنترنت

قد يكون لديك أسبابك للبقاء بعيدًا عن العمل من 5 إلى 9 ايام و قد تكون مشغولاً بتربية الأطفال ، أو لا تزال تبحث عن وظيفة بدوام كامل أو لا يمكنك الالتزام بوظيفه بسبب ظروفك.

مهما كان سببك ، لا يجب أن يعني ذلك أنه يجب عليك الجلوس دون دخل شهري. هناك العديد من الخيارات التي تسمح لك بالعمل من المنزل وكسب "راتب" لائق دون الحاجة إلى الالتزام بنظام المكتب.

ظهرت العديد من بوابات التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة ، مما سمح لعدد من الشركات التي يقودها الأفراد بالازدهار.

هذه البوابات هي وسيلة للحرفيين والشركات الصغيرة للوصول إلى جمهور جديد وكبير من خلال إنشاء متاجر عبر الإنترنت تساعد الناس على كسب العيش دون مغادرة منازلهم.

أحد المتاجر في الإمارات العربية المتحدة هو المكان الذي يمكن فيه لرجال الأعمال كسب المال من المنزل من خلال إنشاء وبيع أي شيء تقريبًا من خلال التجارة الإلكترونية.

يمكن للرسامين والمصممين والحرفيين وتجار السلع المتخصصة إنشاء حساب وإنشاء واجهات متجر افتراضية. من خلال الموقع ، يدرجون منتجاتهم ويصلون إلى جمهور كبير.




ولا يتم تداول المنتجات الجديدة فقط هنا. يمكن للبائعين تحويل الأشياء المملوكة مسبقًا إلى نقد أيضًا. تتيح البوابة للبائعين تمييز منتجاتهم على أنها مستخدمة قليلاً أو أنها ليست جديدة في علامة التبويب "الوصف".

مواقع ويب آخرى تساعد الأشخاص على العمل من المنزل هي  
 Xpertin.com 
 او  Hire Top Freelancers
 او Find Freelance Work 

 أو البحث عن عمل حر. هذا مجتمع إبداعي على الإنترنت وسوق متخصص للمنتجات البوتيكية والمصنوعة يدويًا والحرفيين ، حيث يعمل المصممون المستقلون تحت اسم
‘shopkeepers’.

يساعد موقع الويب على تقليل تكاليف بدء التشغيل لأولئك الذين يبيعون هنا. لا يحتاج أصحاب المحلات الفردية هؤلاء إلى رخصة تجارية خاصة بهم إذا اتبعوا شروط وأحكام موقع الويب.

إذا لم تكن ترغب في بيع المنتجات ولكن الخدمات ، مثل التصميم الجرافيكي أو كتابة المحتوى ، فلا يزال بإمكانك القيام بذلك من المنزل ، بشكل قانوني كمستقل.

العمل الحر مسموح به في الإمارات العربية المتحدة وإذا حصلت على ترخيص ، يمكنك العمل من المنزل والحصول على دخل.


للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب





ليست هناك تعليقات