اخر الأخبار

أشياء مدهشة سيشتريها الناس منك عبر الإنترنت

الهواتف القديمة وألعاب حرب النجوم  ليست العناصر القيمة الوحيدة التي سيدفع الناس مقابلها على ايباي و فيس بوك ماركت والمزيد.

كنت تعلم بالفعل أن هناك سوقًا كبيرة وصاخبة لبيع هاتفك القديم وألعاب حرب النجوم وحتى المعدات الرياضية. ولكن قد تشعر بالصدمة أو على الأقل تندهش لمعرفة الأحجار الكريمة الأخرى التي يمنحها الناس على ايباي و Craigslist و فيس بوك ماركت .
لقد تجولنا في هذه المواقع الشهيرة على الإنترنت للعثور على العناصر غير المتوقعة التي قد يبحث عنها الأشخاص. وإذا كنت قد قضيت جزءًا لا بأس به من وقت الحجر الصحي في تنظيف خزائنك و العلية والجراج ، من يدري ، فإن ذلك الشخص الذي يبيع أحد هذه العناصر الأقل استعمالا أن يكون أنت.
تابع القراءة للحصول على عناصر فكرة ساخنة مفاجئة للبيع عبر الإنترنت. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على أدلة حول كيفية تحقيق أقصى استفادة لجهاز الكمبيوتر المستخدم وكيفية بيع جهاز ماك الخاص بك. فقط ابتعد عن هذه العناصر التقنية السبعة المستخدمة التي لا تريد أبدًا شرائها أو بيعها.
1. قم ببيع ليغو بالمجموعة أو بالمال
كلما بذلت المزيد من الجهد في فرز طوب الليغو الخاص بك ، زادت النقود التي ستتمكن من الخروج منها. إذا كان لديك مجموعات كاملة ، عظيم! عادةً ما يتم بيعها مقابل أكبر قدر من المال (المكافأة إذا كانت لا تزال في صندوقها). إذا لم يكن لديك كل القطع (أو الوقت الذي ستستغرقه لمعرفة ما إذا كان لديك) ، يمكنك جرد ليغو الخاص بك للحصول على قسط إذا قمت بالفرز حسب اللون أو نوع الكتلة.
إذا كنت تفضل بيع سلة التخزين سعة 55 غالون المليئة بأجزاء الليغو المتنوعة بأسرع ما يمكن وبكل سهولة ، فإن الليغو غير المصنفة تذهب مقابل حوالي 5 دولارات إلى 10 دولارات من الجنيه على موقع ايباي.
يمكنك أيضًا التبرع بـ الليغو الخاص بك إلى Lego Replay ، وهو برنامج يستفيد منه الأطفال الفقراء


2. أفلام ديزني على VHS منجم ذهب
أولاً ، لتبديد الأسطورة: لا ، ربما لن تحصل على آلاف الدولارات لمجموعة ديزني VHS القديمة الخاصة بك. كما يشير  موقع Snopes الخداع الأسطوري ، على الرغم من أنك قد ترى الكثير من أفلام ديزني القديمة المدرجة لمبالغ سخيفة من المال (مثل هذه النسخة من Beauty and the Beast معروضة للبيع في ايباي مقابل 1.28 مليون دولار) ، فإن هذه القوائم لا تحتوي تقريبًا على أي أفلام فعلية العطاءات. إن البحث السريع عن شرائط "ديزني VHS" التي تم "بيعها" أكثر إفادة ، حيث تكشف عن أسعار البيع في أي مكان تصل الى $ 20 و ما شابه.
ومع ذلك ، فإن ما يصل إلى 20 دولارًا (وفي بعض الحالات أكثر) لأشرطة ديزني VHS القديمة ليست سيئة لتنسيق قديم تقريبًا مثل افلام حرب النجوم


3. جهاز التحكم عن بعد ، لا يشمل التلفزيون
على الرغم من أنه يمكن الحصول على أجهزة تحكم عن بعد عالمية قابلة للبرمجة بثمن بخس (مثل هذا الوئام (Logitech Harmony) بسعر 60 دولارًا في (Best Buy) ، إلا أنها ليست دائمًا بديلاً رائعًا لجهاز التحكم عن بعد الذي يأتي مع جهاز التلفزيون الخاص بك. لهذا السبب ، هناك سوق مستعملة صاخبة لأجهزة التحكم عن بعد القديمة لأجهزة التلفزيون وأجهزة الاستريو والمكونات الأخرى.
إذا كان لديك أي نقرات قديمة على جهاز تلفزيون أو جهاز استقبال ستريو أو VCR أو مشغل DVD أو صندوق كبل تود بيعه ، فقد تتمكن من الحصول على ما يتراوح بين 2 دولارًا و 20 دولارًا للقطعة لكل منهما ، بما في ذلك الشحن .
4. تحويل سيارتك القديمة إلى نقد
إذا كان لديك سيارة قديمة لا يمكن إصلاحها ، فيمكنك بيعها خردة محلية ، لكنك ستكون محظوظًا بالحصول على أكثر من بضع مئات من الدولارات مقابل مكبرك. إذا كان لديك فهم أساسي لأجزاء السيارة والأدوات اللازمة لإزالتها (بالإضافة إلى مساحة لتخزين سيارة خرده) ، فإن بيع سيارتك جزئيًا سيؤدي إلى المزيد من العائد.
يتطلب هذا الأمر القليل من المعرفة والدراية الميكانيكية ، ولكن إذا كان لديك المهارات والمساحة ، فمن المؤكد أنه يستحق الجهد. قد تتحول السيارة التي قد تحصل على 200 دولار أو 300 دولار مقابلها من ساحة النفايات إلى 2000 دولار إلى 3000 دولار إذا بعتها قطع مستعمله .
هناك أيضًا الكثير من المؤسسات الخيرية التي ستسعد سيارتك القديمة بكل سرور. في المقابل ، يمكنك شطب قيمة السيارة كخصم ضريبي. لكن كن حذرًا: كشف تحقيق أجرته CNBC أن العديد من المنظمات غير الربحية المفترضة التي تقبل تبرعات السيارات المستعملة ليست كثيره.
5. إعادة بيع النظارات الطبية القديمة الخاصة بك
الطريقة التي يتم بها إعداد العديد من خطط تأمين العناية بالعيون ، يستبدل الكثير من الناس نظارتهم الطبية كل عامين (غالبًا عن طريق شرائها عبر الإنترنت). ولكن على الرغم من أن إطاراتك القديمة قد تكون مهترئة بعض الشيء ، إلا إذا كانت متضررة جدًا فهي غير قابلة للاستخدام ، فلا يزال بإمكانك الحصول على عائد لائق عند بيعها.
سيعتمد المبلغ الذي تحصل عليه على مدى جودة الشكل الذي يتواجدون فيه بالإضافة إلى مدى شهرة اسم العلامة التجارية (Ray-Bans ، Coach) ، ولكن حتى 20 دولارًا أمريكيًا جيده بدل الخيار الآخر الوحيد لديك هو تركهم في درج في مكان ما.
النظارات هي عنصر آخر يحتوي على قائمة بالمؤسسات الخيرية التي ستعيد بكل سرور توجيه العنصر المستخدم إلى شخص ضعاف البصر بحاجة. إذا كنت تفضل التبرع بنظاراتك ، فيمكنك القيام بذلك في New Eyes أو OneSight أو Eyes of Hope.
6. جمع وبيع كرات الغولف المستعملة
هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها في سوق كرة الجولف المستخدم 200 مليون دولار سنويًا ، حتى أن بعض الناس يقومون بعمل بدوام كامل. أكبر يوم دفع هو للغواصين المعتمدين الذين يغرقون في أعماق مخاطر المياه التي تجمع الكرات الضالة.
ولكن إذا حدث أن لديك عادة جادة بما يكفي في لعبة الجولف (أو تعيش في حي أو مجمع سكني تم بناؤه على قمة  أو ملعب قديم حيث تظهر كرات الجولف هنا وهناك) ، تقدر قيمتها في أي مكان من بضع سنتات إلى دولار واحد ، حتى بعض الدلاء فقط قد تغطي رسومك الخضراء القادمة. من الواضح ، أنه في حالة أفضل (وكلما كانت العلامة التجارية أكثر تميزًا) ، زادت قيمتها - أي أن العنوان يساوي أكثر من Srixon ، والنعناع أفضل من التلف.
يمكنك بيع كرات الجولف المستعملة إلى LostGolfBalls.com أو مباشرة للمستهلكين على موقع ايباي
7. تحويل الطباشير إلى نقود
لا تزال الطباشير المكسورة والمستخدمة تحتوي على الكثير من الحياة فيها. يمكنك إذابتها في أقلام تلوين جديدة ، بالطبع ، أو استخدامها لتلوين معجون اللعب محلي الصنع (فكر في Play-Doh) ، ناهيك عن استخدامها لصنع أي عدد من الحرف اليدوية مثل الشموع والحلي واللمعان. أو يمكنك بيعها للأشخاص الذين يريدون القيام بهذه الأشياء. تلوين الطباشير المستخدمة في أي مكان من $ 3 إلى $ 5 للرطل على موقع ايباي. تمامًا مثل العناصر الأخرى ، فإن اسم العلامة التجارية (Crayola) يستحق أكثر  ، ويمكنك شحن المزيد إذا قمت بالفرز حسب اللون.
هناك أيضًا العديد من المؤسسات الخيرية التي تقوم بجمع الطباشير التي تقوم بإعادة تدوير الطباشير المستخدمة في أخرى جديدة للأطفال المعرضين للخطر ومستشفيات الأطفال وما شابه ذلك. إذا كنت تفضل الحصول على أموال في ردود فعل جيدة ، فاطلع على مبادرة Crayon و Crazy Crayons و Crayon Collection.
هل تبحث عن المزيد من عمليات الأموال الذكية؟ إليك كيفية توفير ما يصل إلى 70٪ في أمازون طوال العام. توقف عن الدفع للبث وحاول هذه البدائل لـ Netflix و Apple Music والمزيد. وعالج الخوف من فقدان صفقة مع هذه الوظيفة الإضافية للمتصفح التي تبحث عن صفقات أفضل عبر العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت.


للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب



ليست هناك تعليقات