اخر الأخبار

ربح المال عبر الإنترنت من 5 دورات مهمه

 البناء والإبداع. مع اختلاف الشركات من الوكالات إلى الشركات الصغيره وكل ما بينهما ، والاستمتاع بالتركيز على مجال التكنولوجيا. نحن أيضا نحب معرفة كيفية  توليد المزيد من المال. بمجرد أن تتعلم كيفية القيام بذلك ، تستطيع  لعب اكبر لعبة أعمال .

في هذا السعي إلى التنويع والتراكم ، أصبحت مهووسًا إلى حد ما بإنشاء وبيع دورات موجهة نحو تعليم الآخرين هكذا تحدث اندريو ميدال عن كيف يمكن ربح المال عبر الإنترنت بطريقتك الخاصة (لربح المال طوال الوقت). كانت دورتي الأولى ، "كيفية بناء موقع ويب مليون دولار في 60 دقيقة بدون كود" (لا يجب الخلط بينه وبين كتاب ، The New Rich) كانت تجربة رائعة ، ولكني وجدت أيضًا موارد رائعة أخرى من قبل العديد من رجال الأعمال وفيها ركز أصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم على كيفية كسب الأموال عبر الإنترنت.

في ما يلي أفضل خمس اختيارات من الموارد يجب أن يكون لدى أي شخص يتطلع إلى ربح المال عبر الإنترنت الذي اختبرها العديدون
.


ذات الصلة: 5 كتب لقراءتها قبل بدء عملك

1. "Reloaded Hustlers Field Manual
خمس دورات أخرى ذات صلة بما في ذلك " money" بقلم كريس جونسون. أنا من أشد المعجبين بكيفية تعامل كريس مع الأعمال. دوراته عبارة عن دليل لامناقس له حول كيفية الاستفادة من الإنترنت ، والعثور على المنتجات المناسبة ، وبناء المجتمع ، والبيع عبر الإنترنت ، والسعر بشكل صحيح لتحقيق أقصى ربح ، وإنشاء استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني ، وبناء متجر عبر الإنترنت والمزيد. موصى به للغاية لأي شخص يريد دليلاً عمليًا حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت.

2. "ا"How to Buy, Grow, and Sell Small Companies" 
لريان كولب. تدور هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت حول إرشادك خطوة بخطوة من خلال العملية الشاملة لاكتساب الأعمال. مع ست وحدات مفصلة بشكل لا يصدق ومحتوى إضافي بقيمة تزيد عن 3000 دولار في قوالب العقود ، يعد هذا موردًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى الحصول على عمل لأول مرة.

3. ""Monthly 1k
للملك سومو نفسه ، نوح كاغان. تعد "1000 الشهرية" دورة عبر الإنترنت مع خطوات قائمة على العمل ومساءلة المجتمع ، وهي مورد مثالي لأولئك الذين يدفعون لتحويل الأفكار إلى خطط عمل. خلال الدورة ، سوف تتعلم بالضبط ما تحتاج إلى التركيز عليه من أجل تحقيق فكرة الأعمال - وتحقيق هدف 1000 في الشهر.

4. "No Code MVP"
  من قبل برام كانشتاين. بالنسبة لأولئك الذين لا يتعلمون جيدًا من خلال غربلة آلاف الكلمات النصية ، فإن دورة الفيديو هذه مثالية. ليس فقط أنها مليئة بالعديد من الدروس العملية ، ولكنها تسمح لرواد الأعمال الناشئين بتعلم جميع العقلية والأدوات والعمليات التي سيحتاجون إليها لتحويل العملاء المستهدفين إلى عملاء يدفعون (دون أي ضرورة لتعلم الكود).

5. Make — Bootstrapper’s Handbook
 لبيتير ليفيلز. هذا الدليل الإلكتروني مخصص لأولئك الذين يرغبون في القيام بالأشياء بشروطهم الخاصة. يمتلئ كتاب "الصنع" بمعلومات محدثة باستمرار حول كيفية بدء الأعمال الصغيرة والنمو بشكل كبير ، بما في ذلك أفضل الأدوات والعمليات والأنظمة وطرق تنمية مشروعاتك. سوف يجتمع القراصنة المستقلون وحشود الرياديين  ، مع هذا الكتاب الإلكتروني المليء بالنصائح والأدوات المفيدة.

The 12 Minute Affiliate System
 تفعيل بسيط للتوصيل والتشغيل في أقل من 12 دقيقة قصيرة.وكسب العمولات بسهولة في أكبر الأسواق المتخصصة والأكثر ربحية. و أنشئ قائمة بريد إلكتروني ضخمة بسرعة وسهولة.تابع مع العملاء المحتملين لأشهر في تجربة تلقائية كاملة.قم بترويج منتجاتك التابعة بنقرة زر واحدة (حتى على وسائل التواصل الاجتماعي). برنامج مثالي للمسوقين الجدد والمبتدئين

في حين أن هناك الكثير من الدورات (المجانية والمدفوعة) للعثور عليها على الإنترنت ، عندما تتعثر في الدورة التدريبية أو الكتاب أو التطبيق المناسب لك ، فإن العثور على مكان خاص بك في عالم ربح المال عبر الإنترنت يمكن أن يصبح أمرًا بسيطًا. من المهم أن نلاحظ أنه لا يوجد علاج على الإطلاق للحصول على المال بدون عمل ، وإذا كنت تتوقف عن حضور ومتابعة الدورات ، فأنت تسير في طريق خداع.
أكثر رجال الأعمال ذكاء هم الذين يتعلمون باستمرار ويتدربون ويتعلمون. يعد استخدام الموارد التي ذكرتها أعلاه بداية رائعة لإدراك مدى قدرتك على أخذ أفكارك ، والشركات الناشئة ، وهو مسار أساسي آخر لاكتساب المهارات التي يمكن تحقيق الدخل منها.


للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب





ليست هناك تعليقات