اخر الأخبار

الوظائف الأعلى أجرا في دبي

 تعتبر دبي واحدة من أغنى المدن في العالم وأكثر المدن كثافة سكانية في الإمارات العربية المتحدة. وهي واحدة من أغنى البلدان في العالم. لذلك ، من المنطقي أنه يجب أن يكون هناك الكثير من المال للعمل في دبي ، خاصة إذا كانت لديك الوظيفة المناسبة.


فقط لإثبات هذه النقطة ، طورت قائمة بأفضل 10 وظائف مدفوعة الأجر متاحة حاليًا في دبي.
 بالطبع ، إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة في دبي ، فمن الأفضل أن تذهب من خلال وكالة توظيف ذات معرفة واتصالات محلية خبيرة بالوظائف ؛ يمكن لمؤسسة مثل Randstad MENA أن تكون ضرورية للعثور على وظيفة في المناطق الثرية البعيدة في دبي.


1) مدير -  1،200،000 درهم (191،051.79) جنيه استرليني 

من الواضح أنه يمكن لأي شخص تقديم طلب للبدء في شركة جديدة وتعيين نفسك كمدير ، ولكن نوع الراتب الذي نتحدث عنه هنا يتطلب أن تكون مدير لشركة كبيرة. سوف تكون لديك شهادات مرتبطة بالعمل التجاري وسنوات من الخبرة الإدارية جيده لمثل هذا المنصب. في حين يتم التحدث بالعديد من اللغات في دبي ، فإن الأساس في اللغة العربية الأكثر انتشارًا سيكون مفيدًا لمثل هذا المنصب الرفيع ، كما هو الحال مع أي من الإدخالات الأخرى في هذه القائمة.

2) مصرفي خاص (مستوى إداره / إداري) - 1،020،000 درهم (162،389.28 جنيه إسترليني)


الخبرة المالية أمر لا بد منه هنا ، دون شك. ولكن بما أنك ستعمل كمستشار مالي لبعض أغنى الناس وأقواهم ؛ في واحدة من أغنى وأقوى المدن في العالم ، المهارات أمر لا بد منه. الخبرة الطويلة الأجل كمصرفي أو مستشار في المناصب رفيعة المستوى، إلى حد ما لمساعدتك في التعامل مع ضغوط مثل هذه الوظيفة.

3) محلل استثماري - 1،020،000 درهم (162،389.28 جنيه إسترليني)

بصفته أداة مساعدة حيوية في آلة الاستثمار ، يبحث المحلل الاستثماري ويقدم المشورة لمديري الصناديق. تلعب هذه المعلومات دورًا رئيسيًا في تحديد ما يتم فعله بالمحافظ الاستثمارية ، لذلك توقع مستوى معينًا من الضغط مناسبًا لدور مثل هذه الأهمية. من أجل تحمل المسؤوليه في الحصول على موقع مثل هذا ، ستحتاج إلى معرفة واسعة بسوق الأوراق المالية ، إلى جانب قدرات اتصال ممتازة.

4) تنفيذي للبحث والتطوير - 960،000 درهم (152،841.44 جنيه إسترليني)

كما هو الحال مع العديد من هذه الوظائف التنفيذية ، يجب أن تتوقع أن تكون قادرًا على عرض سنوات عديدة من الخبرة في مجال معين وهي الخبرة التي تتطلبها الوظيفة ، بالإضافة إلى مهارات ممتازة في الاتصال وإدارة الأفراد. سوف تحتاج أيضًا إلى رعاية الإبداع والمعرفة الفنية التي ستستخدمها المتعلقة بالبحث والتطوير في فريقك / قسمك المباشر ؛ من المهم أن تكون واثقًا في تشكيل فريقك ، بالإضافة إلى مهاراتك الخاصة عند حل المشكلات.

5) مدير البناء - 960،000 درهم (152،841.44 جنيه إسترليني)

يعكس الراتب لهذه الوظيفة مكانة بالغة الأهمية في آلة البناء ، ويعكس مكانتها وتعقيدها. في الجوهر ، يشرف مدير البناء على معظم المهام الخاصة لشركة البناء ، من تخصيص الوقت وإدارة المقاولين من الباطن ، وصولًا إلى الالتزام بسياسة الصحة والسلامة ، يجب على مدير البناء التأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة. كما هو الحال مع معظم الوظائف عالية المستوى ، يجب أن يكون لديك تعليم على مستوى الدراسات العليا ، وخبرة كبيرة في المجال الذي اخترته ، وخبرة في إدارة الأشخاص ، إذا كنت تريد التفكير في التقدم لهذا الدور.

6) طبيب عام - 900،000 درهم (143،220.72 جنيه إسترليني)

أولاً ، يجب أن تكون طبيبًا مؤهلاً للتقدم لهذه الوظيفة!  التقدم بطلب لاجتياز اختبار الكفاءة السريرية في بلدك واجتيازه ، قبل إكمال شهادة في الطب بنجاح ... ثم إكمال دورة تدريبية عامة لمدة عامين. من الضروري أن تتأكد من قبول مؤهلاتك من قبل هيئة الصحة بدبي!بالاضافه لما قلناه سابقا ، من الضروري الإلمام باللغة العربية. قد يكون من الصعب فهم المرضى اذى لم تكن تفهم لغتهم  .

7) أخصائي المشتريات (النفط والغاز والهندسة) - 900،000 درهم (143،220.72 جنيه استرليني)

أخصائيو المشتريات يفعلون كما يوحي اسمهم ؛ فهم يتفاوضون للحصول على الخدمات والسلع التي تفيد شركتهم ويتفاوضون بشأنها. بالطبع ، يتطلب أداء هذا الدور في المجالات المتخصصة مثل النفط والغاز أو صناعات البناء المزيد من الخبرة من جانب مقدم الطلب ، لذلك يجب أن تكون الخبرة في الصناعة ذات الصلة أمرًا ضروريًا. أولئك الذين ليس لديهم مهارات تفاوض واتصال لا تشوبها شائبة لا يمكنهم التقدم ؛ الصناعات ذات الأرباح العالية مثل صناعات النفط والغاز والهندسة ، توظف الأفضل فقط!

8) طبيب روماتيزم - 795.600 درهم (126.663.64 جنيه إسترليني)

كما هو الحال مع طبيب عام ، من المهم التأكد من أن هيئة الصحة بدبي تعترف بالمؤهلات التي لديك ، خاصةً ، للتقدم لهذا الدور ، ستحتاج إلى بعض الشهادات المتخصصة في أمراض الروماتيزم. بصفتك متخصصًا في المفاصل ، يجب أن تكون متخصص في الأنسجة الرخوة والاضطرابات المرتبطة بها أيضًا أن يرغب أصحاب العمل المحتملين في الحصول على دليل عملي إضافي على خبرتك

للمزيد تابعو قناة

cash money

ليست هناك تعليقات