اخر الأخبار

لماذا لا تحصل على مشاهدات يوتيوب

كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب و كيف تحصل على مشاهدات في اليوتيوب

 نقدم لك نصائح للحصول على مشاهدات اكثر ومجانيه لموقع اليوتيوب الذي تملكه.نقدم لك افضل طريقة في هذه المقالة .


محتوى الموضوع
زيادة مشاهدات اليوتيوب في نتائج البحث
 لقد تم إنشاء أشرطة الفيديو وربطها للمشاهد. وفي خوارزميات نتائج جوجل ، تقوم بتصنيف المحتوى الذي يكون الأفضل. لحسن الحظ ، لديه مجموعة متنوعة من العوامل في خوارزميته ، لتحديد النتائج في أعلى نتائج البحث لمقاطع الفيديو الأفضل.

1. استخدام الكلمات الرئيسية والعناوين الوصفية 
هذا هو المكان الذي سيبدأ فيه بحث كلماتك الرئيسية.  العنوان الوصفي والمثير للاهتمام  سيؤدي شيئين: توفير كلمات رئيسية  لترتيب الخوارزمية لأغراض الملاءمة وجذب المستخدمين واعلامهم حول موضوع الفيديو. لإجراء البحث عن الكلمات الرئيسية ،و يمكنك استخدام  العديد من الادوات  المجانية للبحث عن الكلمات الرئيسية.

2. اضافة وصف مناسب للفيديو
المكان الذي يمكنك من خلاله إبلاغ محركات البحث والمستخدمين بما يدور حوله وصف الفيديو . سيساعد ذلك على زيادة نسبة النقر إلى الظهور وبالتالي المشاهدات ، حيث  المستخدمون سيعرفون  ما يمكن توقعه في الفيديو الخاص بك.
 قم بإغراء المستخدمين في الجزء المرئي من الصفحة بأوصافك وقم بتحسينها بشكل صحيح و يجب عليك جذب الاهتمام أثناء محاولة ترتيب الكلمات الرئيسية ذات الذيل القصير.لمحرك بحث YouTube كما تفعل مع الوصف التعريفي لتحسين محركات البحث.

3. استخدم (Tags)
 علامات (Tags) تساعد فيديو YouTube  في تمييز محتوى الفيديو الخاص بك وتساعد الخوارزمية على فهم ما سيشاهده المستخدم عندما يشاهدون الفيديو الخاص بك. يجب أن تعكس هذه العناصر ، مع الوصف والعنوان ، اساس موضوع الفيديو خاصتك . فكر في تحسين محركات البحث قصير الذيل مرة أخرى.

4.زيادة مشاهدات اليوتيوب من خلال تحسين الصورة المصغرة
يمكن أن تعمل الصور المصغرة عجائب لزيادة مشاهدات اليوتيوب سواء كانت في صفحة النتائج العضوية ، أو قسم مقاطع الفيديو المقترحة ، أو تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم صورًا عالية الجودة تتميز بخطوط قابلة للقراءة وجذابة ولقطات مقربة للوجه.

5. اضف النصوص والترجمات الى الفيديو
 النصوص التوضيحية والترجمات تلبي احتياجات الجمهور الدولي والمعوقين في الحصول على المزيد من مشاهدات YouTube .
 الترتيب الجيد لنتائج YouTube المجانية يؤدي إلى زيادة عدد المشاهدات  وتوفير طريقة مستدامة لحركة المشاهدة. اما شراء مشاهدات YouTube يعطبك دفعة سريعة في المشاهدات ، ولكنه ليس الحل الجيدعلى المدى الطويل لأن التحليلات السلوكية هي عوامل تصنيف أكثر فائدة في نظر خوارزميات YouTube.

6. تقديم محتوى مفيد
 محتوى الفيديو الخاص بك يجب أن يوفر قيمة للمشاهد ؛ سواء كان ذلك لتعليمهم كيفية القيام بشيء ما أو فهمه ، و ببساطة عندما يجد المستخدمون أن المحتوى الخاص بك ذو قيمة ، سيعودون للحصول على المزيد ويزيدون المشاهدات على محتوى الفيديو المستقبلي .

توليد المشاهدات من منصة اليوتيوب
هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تكون نشطًا على النظام الأساسي لزيادة المشتركين ومشاهدات الفيديو.
فخلاصة يوتيوب هي إبقاء المستخدمين على المنصة. إنهم يجمعون مبالغ هائلة من الإعلانات وكلما زاد عدد المستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو ، زادوا من أرباحهم. 

7. إنشاء محتوى فيديو شبيه بفيديوالمنافسين
 بيكاسوقال  “الفنانون الجيدون ينسخون، و الفنانون العظماء يسرقون” ماقاله بيكاسو يبدو حقيقية جدًا فيما يتعلق بمقاطع الفيديو الشهيرة على YouTube.
فإن المحتوى المقدم في نهاية مقطع فيديو تمت مشاهدته سيكون مشابهًا للمحتوى الذي تمت مشاهدته . من خلال تحسين الفيديو ليكون ملائمًا لمقاطع الفيديو الشائعة الأخرى
قد يكون للفيديو الذي شاهده المستخدم للتو علاقة أقل بالاستعلام الأصلي الذي أدخله ، وأكثر ارتباطًا بالفيديو الذي شاهده المستخدم للتو. وبذلك  ، ستزيد من فرص دفع المستخدمين لمشاهدة قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube بسرعة. يمكنك استهداف كلمات رئيسية وأوصاف متشابهة وإنشاء محتوى فيديو يغطي نفس الموضوع للفيديو الاخرلقناة اخرى تمت عليه مشاهدات كثيره بنبرة أكثر جاذبية أو بمزيد من المعلومات المقدمة بطريقة أكثر سهولة.

8. دفع المشاهدين على الاشتراك
الاحتفاظ بالعملاء وسيلة قوية لتنمية النشاط التجاري.كذلك، ينطبق الشيء نفسه على مشاهدات يوتيوب .
اجعل المشاهدين يشتركون؟
 أسهل الطرق للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube  تشجيع المشاهدين الحاليين على الاشتراك لأن كسب المشتركين سيزيد عدد المشاهدات لكل فيديو جديد تطلقه. ولكن لا تطلب فقط من المشاهدين الاشتراك في قناتك على YouTube بل أفضل طريقة هي أن تسأل في بداية ونهاية كل فيديو! .ان تطالبهم أيضًا بتشغيل جرس الإعلام بعد النقر فوق “اشتراك”. وبذلك، بمجرد اشتراك المشاهد ، سيتم إعلامه في كل مرة تقوم فيها بتحميل مقطع فيديو جديد. تعد زيادة عدد المشتركين أمرًا حيويًا للحصول على المزيد من مشاهدات YouTube  ، لذا ابدأ في مطالبة المشاهدين بالاشتراك !

9. إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو
العلامة المائية هي مجرد صورة يمكنك تعيينها لتظهر على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك 
تسمح لك العلامات المائية باكتساب المزيد من المشتركين ومشاهدات YouTube مجانًا من خلال الترويج لقناتك عبر جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. – تستخدم معظم العلامات التجارية شعارها. عندما يحرك المشاهد الماوس فوق العلامة المائية ، فإنه يدفعهم إلى الاشتراك.

 10.  توفير امكانية التضمين
 السماح للمشاهدين بتضمين مقطع الفيديو الخاص بك على مواقعهم ومدوناتهم طريقة فعالة لعلامتك التجارية للوصول إلى جماهير جديدة والحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube. إذا تم تمكين التضمين في مقطع فيديو ، عندما ينقر المشاهد على “مشاركة” أسفل نافذة الفيديو ، فسيعرضه YouTube خيار “التضمين”
لانك أمضيت الكثير من الوقت في إنشاء مقطع فيديو رائع و يريد المشاهدون مشاركته على مواقعهم الإلكترونية ومدوناتهم! لكنهم لا يستطيعون. لأنك نسيت تمكين التضمين.

11. زيادة المشاهدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي
 أخبر متابعوك على قنوات اجتماعية أخرى  في كل مرة تحمّل فيها مقطع فيديو جديدًا على YouTube. عن طريق فيديو قصير تشويقي.
 يمكنك أيضًا تضمين مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك في مشاركات المدونة والصفحات ذات الصلة على موقع الويب الخاص بك. ولا تنس التسويق عبر البريد الإلكتروني.
 حاول استخدام أداة جدولة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Hootsuite أو Buffer . ولكن لا تلتزم بها فقط.


12- خوارزمية البحث والاستكشاف
 “ Search and discovery on YouTube  “. هنا على اليوتيوب تحدد الفيديوهات التي تعرض على الصفحة الرئيسية كمقاطع فيديو مقترحة في نتائج البحث تحت علامة التبويب الاشتراكات من خلال الإشعارات التي أنشأها المشاهدون
والأكثر من ذلك ، أن الخوارزمية لا تؤثر فقط على مقاطع الفيديو الفردية ، ولكن على قنوات YouTube بأكملها. خوارزمية YouTube معقدة ، و أهم شيء يجب فهمه هو أنه يعتمد بشكل كبير على “وقت المشاهدة”.  وفقًا لموقع YouTube ، “يتم تصنيف كل مقطع فيديو يتم تحميله – وكذلك كل قناة على YouTube – حسب وقت المشاهدة”.

13  .  “وقت المشاهدة”
وقت المشاهدة هو مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في مشاهدة مقاطع الفيديو :
 كلما كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل ، زاد الوقت الذي يقضيه الأشخاص في مشاهدتها. سيؤدي هذا إلى زيادة دقائق وقت المشاهدة وبالتالي سيفضل YouTube مقاطع الفيديو والقناة.وفقًا لموقع YouTube ، “يتم تصنيف كل مقطع فيديو يتم تحميله – وكذلك كل قناة على YouTube – حسب وقت المشاهدة”.
أهم شيء يجب فهمه هو أنه يعتمد بشكل كبير على “وقت المشاهدة”. في الواقع ، خلاصة القول: يكافئ YouTube الجودة.
شيء آخر: يمكن لقناتك على YouTube أيضًا كسب “أرصدة وقت المشاهدة” لإحالة المشاهدين إلى مقاطع فيديو أخرى. إنها في الأساس مثل التسويق بالعمولة.
لا تخف من الترويج لقنوات YouTube الأخرى وركز على الاحتفاظ بالمشاهدين لأطول فترة ممكنة

شراء متابعين وجلب مشاهدات لليوتيوب 
منشئو أفضل قنوات YouTube في العالم لا يقضون وقتهم أو أموالهم على شراء المتابعين او المشاهدات
ثق إذا كنت تفكر في شراء مشتركين لتنمية قناتك على YouTube ، فهذا سوف يدخلك في العديد من المشاكل دون فائدة  . السبب الرئيسي. هو شروط خدمة YouTube . ربما لم تقرأها، واظن أنه لم يقرأهم أحد على الإطلاق. خاصة عندما يكونون بهذا الطول. ولكن إذا كان لديك نية لشراء مشتركين ، فقد ترغب في قراءة قسم الأذونات والقيود 6 ، والذي ينص على أنه لا يسمح لك بالقيام بما يلي:

زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية

الطريقة الثانية لشراء مشتركين في YouTube بشكل شرعي على YouTube هي من خلال الإعلان عبر Facebook.

  أقوم بإنشاء منشور مدونة على موقع الويب الخاص بي يتضمن فيديو YouTube المضمن. بعد نشر مشاركة المدونة ، أقوم بإضافتها إلى Facebook وإنفاق 10او أو 20 دولارًا أو حتى 1000 دولار لتعزيز المنشور.

ولأن Facebook يواصل الهيمنة كونه شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا ، فأنا قادر على ايصال الفيديو الخاص بي الى جمهور أوسع – و من قبل جمهور مستهدف للغاية من الأشخاص المهتمين بالفعل بالمحتوى الخاص بي وسيعزز موقع YouTube الخاص بي عدد المشاهدات.

كما يمكنك نشر روابط لمقاطع فيديو YouTube الخاصة بك على منصات التواصل الأخرى ( Twitter و LinkedIn )  أو من خلال إيجاد بعض المؤثرين على الإنترنت أو منشور لمشاركة المحتوى الخاص بك أو الارتباط به .

يمكنك أيضًا التفكير في المجتمعات المتخصصة عبر الإنترنت. يمكن ملء Reddit أو مجموعات Facebook أو المنتديات الأخرى التي تتعلق بسوق عملك ومشاهديه المحتملين الذين قد يشتركون في ما تنشئه.

 لا تنشر في مجتمعات كبيرة لمجرد ارتفاع عدد أعضائها ؛ بل ، استهدف المجتمعات عبر الإنترنت التي ترتبط بالمحتوى الخاص بك. فكر ، هل سيجلب الفيديو الخاص بك أي نوع من القيمة لهذه المجموعة ؟ إذا لم يكن كذلك ، فهو ليس المكان المناسب لذلك.
اخيرا
ركز على إنشاء المحتوى الرائع الذي سيحبه جمهورك المستهدف.
تحسين المحتوى والقناة ، والترويج للمحتوى الخاص بك من خلال قنوات أخرى.
وشارك في مجتمعك الخاص وعزز العلاقات مع المشاهدين!

للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب





ليست هناك تعليقات