اخر الأخبار

أفضل تطبيقات كسب المال

شارك حوالي 36٪ من العاملين في الولايات المتحدة في اقتصاد الوظائف المؤقتة ، ولعبت تطبيقات كسب المال دورًا مهمًا في كسر الحواجز التي أبقت الأشخاص في السابق داخل المكتب. 

1 من خلال التطبيقات المجانية ، يمكنك كسب الدخل لسداد الديون ، وتكملة الدخل ، وتمويل هواية ، وحتى إعالة نفسك بدوام كامل. تتيح لك أفضل تطبيقات كسب المال العمل في وقتك الخاص من خلال عملية تسجيل بسيطة أثناء تلقي مدفوعات سريعة وسهلة.

لقد بحثنا في أكثر من عشرة تطبيقات لكسب المال للعثور على أفضل الخيارات بناءً على عوامل مثل الكسب المحتمل ، ومدى سرعة تلقيك للدفع ، وتقييمات متجر التطبيقات. ستساعدك هذه الجولة في اختيار أفضل تطبيق لكسب المال بناءً على أهدافك ، والطريقة التي تريد كسبها ، والوقت الذي ترغب في استثماره.

أفضل تطبيقات كسب المال لعام 2021

الأفضل بشكل عام: Upwork

الأفضل لاسترداد النقود: Rakuten

الأفضل للاستطلاعات: Survey Junkie

الأفضل لمالكي السيارات: Uber

الأفضل لبيع البضائع القديمة: OfferUp

الأفضل للوظائف الفردية: Swagbucks

 Upwork

 للعمال المهرة للتواصل مع العملاء ، أثناء إدارة المشاريع في مكان واحد. نظرًا لمجموعتها الواسعة من فئات المهارات المتاحة ، وميزات بناء الملف الشخصي وإمكانات الكسب غير المحدودة ، فإن Upwork يفوز بشكل عام.  

بغض النظر عن تجربتك السابقة ، يجعل Upwork من السهل والسهل إنشاء ملف تعريف والتقدم بطلب للحصول على العربات الجديدة. يمكن أن يجد المستقلون فرصًا عبر مئات من فئات المهارات التي تشمل التسويق الرقمي والترميز والترجمة والعمل الإداري وغير ذلك الكثير. إذا كان بإمكانك القيام بذلك على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك القيام بذلك على Upwork. 

من خلال Upwork ، يمكنك التقدم للحصول على فرص لمرة واحدة أو العثور على عمل مستمر مع العملاء. ستجعلك التقييمات الجديدة وارتفاع درجات النجاح في الوظيفة مرشحًا أكثر جاذبية للفرص المستقبلية. قد يتلقى المستقلون المؤهلون دعوات للحصول على فرص حصرية. 

يتم الاحتفاظ بأموال المشروع في حساب الضمان من خلال برنامج Upwork's Payment Protection ، والذي يساعد على ضمان الدفع الآمن وفي الوقت المناسب للموظفين المستقلين. يمكنك تلقي الدفع من خلال الإيداع المباشر أو PayPal أو التحويل البنكي أو أي طرق أخرى. لسوء الحظ ، تتراوح رسوم العمل المستقل من خمسة إلى 20٪. كلما زاد ربحك من عميل فردي ، انخفضت نسبة الرسوم الخاصة بك. لا يتم إضافة الأموال إلى حسابك إلا بعد 10 أيام من انتهاء دورة الفوترة الأسبوعية. 

بصفتك متعاقدًا مستقلًا ، سيتعين عليك دفع ضرائب على الأرباح.

Rakuten

من خلال تقديم العديد من خيارات استرداد النقود للمشتريات عبر الإنترنت وفي المتجر ، يقدم Rakuten عملية سلسة مع تسجيل مجزي وحوافز الإحالة

يُعرف Rakuten سابقًا باسم Ebates ، وهو أفضل تطبيق لكسب المال لاسترداد النقود ، حيث يقدم صفقات عبر العديد من تجار التجزئة جنبًا إلى جنب مع دعوة الاشتراك وحوافز الإحالة. على الرغم من أنه يتعين عليك إنفاق الأموال لكسب المال ، فإن التطبيق يتيح لك استرداد نقود قليلة للمشتريات التي تقوم بها على أي حال.

بعد التسجيل ، يمكن للمستخدمين تصفح عروض استرداد النقود لدى الآلاف من تجار التجزئة ، بما في ذلك Target و Best Buy و Kohl's. لتلقي استرداد النقود ، ما عليك سوى النقر فوق بائع تجزئة من التطبيق أو موقع الويب وتقديم طلب. يمكنك أيضًا الحصول على استرداد نقدي لعمليات الشراء داخل المتجر عن طريق تحديد العرض في التطبيق وربط بطاقتك قبل الشراء. ومع ذلك ، لا يمكنك الحصول على استرداد نقدي دون اتخاذ هذه الخطوات أولاً.

تختلف معدلات استرداد النقود باختلاف بائع التجزئة ، حيث تتراوح من 1٪ إلى 40٪. يمكنك تصفح صفقات استرداد النقود المتاحة حسب المتجر والعلامة التجارية والفئة مباشرة من خلال التطبيق.

يمكن للمستخدمين الجدد التأهل لمكافأة ترحيب بقيمة 10 دولارات بعد إنفاق 25 دولارًا. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة إحالة بقيمة 20 دولارًا أمريكيًا لتعريف المستخدمين الجدد الذين ينفقون 20 دولارًا.

يتلقى المستخدمون الدفع من خلال PayPal أو شيك كل ثلاثة أشهر. للتأهل للحصول على عائد ، يجب أن تتراكم على الأقل 5 دولارات أمريكية في صورة استرداد نقدي.

يساعد تطبيق كسب المال هذا مستخدمي الكمبيوتر أيضًا على توفير المال . يقوم زر استرداد النقود تلقائيًا بتطبيق جميع القسائم المعمول بها ، مما يوفر عليك عناء مقارنة القسائم. كما يعرض أيضًا إمكانية استرداد النقود في نتائج بحث Google والإشعارات حول الأسعار الأرخص المتوفرة لدى بائعي التجزئة الآخرين.

Survey Junkie

بالشراكة مع العلامات التجارية وشركات أبحاث السوق ، يوفر Survey Junkie للمستخدمين الفرصة لإكمال الاستطلاعات مقابل النقاط ، والتي يمكن استبدالها فورًا ببطاقات الهدايا أو الدفع عبر PayPal. لهذا السبب ، يفوز Survey Junkie كأفضل تطبيق لكسب المال في الاستطلاعات.

عملية التسجيل بسيطة. يمكنك إنشاء ملف تعريف عن طريق الإجابة على الأسئلة ، مما يسمح لـ Survey Junkie بتقديم استطلاعات الرأي ذات الصلة. يمنح كل استطلاع عددًا معينًا من النقاط ، والتي يمكن استبدالها نقدًا. ستكسبك مائة نقطة دولارًا واحدًا ، سواء كنت تسحب بطاقات الهدايا أو تختار الدفع عبر PayPal. كحد أدنى ، تحتاج إلى 500 نقطة (أو 5 دولارات) لسحب الأموال.

يستغرق استكمال الاستطلاعات 15 دقيقة في المتوسط. جميع الاستطلاعات اختيارية. يمكنك العثور على الاستطلاعات المتاحة في لوحة المعلومات ، على الرغم من أن بعضها المدرج قد لا يكون نشطًا.

تتضمن بعض الاستطلاعات أسئلة متكررة للتحقق من هويتك. لاحظ أن Survey Junkie يحتفظ بالحق في استبعاد ومنح نقاط جزئية للمستخدمين الذين لا يستوفون معايير معينة في أي وقت أثناء الاستبيان.

بالإضافة إلى الاستطلاعات المستندة إلى الديموغرافية ، يوفر تطبيق كسب المال هذا أيضًا خيار التأهل لاستطلاعات إضافية بناءً على بيانات التصفح. يتوفر ملحق Survey Junkie Pulse على كل من تطبيق الهاتف المحمول وامتداد المتصفح ويتتبع النشاط الرقمي مثل عمليات البحث ومواقع الويب والتسوق والمزيد للعثور على استطلاعات جديدة لك.

يحمي Survey Junkie بيانات المستخدم من خلال إرسال جميع الردود بشكل مجهول.

Uber

تقدم Uber للمستخدمين طريقتين للكسب ، مدفوعات فورية ، وتطبيقًا مبسطًا لقبول عمل جديد ، مما يجعله أفضل تطبيق لكسب المال لأصحاب السيارات. هذا العملاق لمشاركة الرحلات وتوصيل الطعام يجعل من السهل على أي شخص لديه سيارة أن يكسب المال في الوقت الذي يناسبه ، شريطة أن تكون مؤهلاً. يجب عليك أن:

تلبية متطلبات القيادة المحلية (بما في ذلك رخصة القيادة سارية المفعول)

قم بالقيادة لمدة عام على الأقل في الولايات المتحدة ، أو للسائقين الذين تقل أعمارهم عن 23 عامًا ، ثلاث سنوات

امتلك سيارة بها أربعة مقاعد للركاب تفي بالمتطلبات المحلية لأوبر

تقديم المستندات اللازمة ومنها إثبات الإقامة والتأمين والتسجيل وغير ذلك

قم بإجراء عملية فحص السائق

بصفتك سائق Uber ، يمكنك اختيار إما قبول طلبات المشاوير من الركاب أو توصيل الطعام من خلال Uber Eats ، كل ذلك من خلال نفس التطبيق.

يمكنك صرف ما يصل إلى خمس مرات في اليوم. تختلف أرباحك لكل رحلة بناءً على بعض العوامل ، بما في ذلك:

أجرة الرحلة القياسية: السعر الأساسي المحسوب على أساس الطول والمسافة ، والذي يختلف حسب المدينة

التسعير المفاجئ: اكسب المزيد خلال فترات الذروة مع ارتفاع الطلب

نصائح: حافظ على 100٪ من الإكراميات من الركاب

تدفع أوبر إيتس (Uber Eats) للسائقين من خلال نظام مماثل. 

ضع في اعتبارك أنك كسائق ، ستحتاج إلى تغطية تكلفة صيانة السيارة. تفرض أوبر أيضًا رسوم خدمة على السائقين ، والتي يتم خصمها قبل السداد. نظرًا لأن سائقي أوبر يعتبرون مقاولين مستقلين ، فسيتعين عليك دفع ضرائب على الأرباح.

OfferUp

تقدم OfferUp ، التي استحوذت على منافس Letgo ، ضغوط البيع عبر الإنترنت من خلال سوقها البسيط وسهل الاستخدام. نظرًا لأنه يحتوي على عملية قائمة مبسطة ويمنح المستخدمين خيار البيع محليًا أو وطنيًا ، يفوز OfferUp كأفضل تطبيق لكسب المال لبيع السلع القديمة.

يمكن للمستخدمين سرد منتج جديد عن طريق تحميل صورة وإدخال وصف وتحديد السعر. يمكنك اختيار تعيين سعر ثابت مفتوح للمشتري الأول الراغب ، أو سعر الطلب مع مساحة للتفاوض. يمكن للمشاهدين التواصل مع البائع مباشرة من خلال التطبيق لطرح الأسئلة أو التعبير عن اهتمامهم. 

تسهل OfferUp بشكل أساسي المعاملات المحلية ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا شحن المنتجات. بدلاً من مراقبة العروض والرسائل ، يمكنك تعيين عنصر على "الشراء الآن" بسعر محدد للشحن.

نظرًا لأن معظم المعاملات تتم محليًا ، فعادة ما يدفع المشترون نقدًا. 

بعد وصول سلعة مشحونة ، يكون أمام المشترين يومين لتقييمها قبل إتمام عملية البيع. ثم يتلقى البائعون المدفوعات في غضون خمسة أيام عمل. 

يساعد الترويج للعناصر الخاصة بك المشترين المحتملين في العثور عليها. يمكنك اختيار الترويج لعنصرك إما عن طريق الدفع في معاملة لمرة واحدة أو شراء عضوية. هناك مستويان من العضوية ، مما يسمح لك بالترويج لعنصر واحد أو خمسة عناصر في كل مرة.

يمكن للمستخدمين التحقق من هويتهم عن طريق تأكيد معلومات الاتصال أو ربط حساب Facebook. بالنسبة للمعاملات المحلية ، يحمي OfferUp المستخدمين من خلال التوصية بمواقع اللقاءات العامة الآمنة استنادًا إلى عوامل مثل الإضاءة والمراقبة والمزيد.

 Swagbucks

على الرغم من أن Swagbucks لن تدفع مثل الأعمال الجانبية الأخرى ، فهي طريقة سهلة لأي شخص لديه هاتف ذكي لكسب أموال إضافية من خلال إكمال وظائف غريبة ، أو عن طريق كسب النقود ، وهذا هو سبب فوزه بشكل أفضل في الوظائف الفردية.

يشترك تطبيق كسب المال هذا مع شركات التسويق من أجل الدفع للمستخدمين. يمكنك كسب Swagbucks (SB) عن طريق شراء المنتجات ومشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب واستخدام محركات البحث. 

الشروع في العمل بسيط ولا يتطلب معلومات الدفع. تساعد ميزة قائمة التحقق اليومية المستخدمين على تتبع طرق الربح.

معظم المهام سهلة ، ولكن لا تمنح جميعها نفس عدد SB. تستغرق الاستطلاعات من خمس إلى 60 دقيقة ، وعادةً ما تمنح المستخدمين ما بين 40 إلى 200 SB. مع 100 SB تقدر قيمتها بـ 1 دولار ، فإن كسب نقاط كافية لسحب المال يمكن أن يستغرق بعض الوقت.

يتم اختيار خيارات استطلاع Swagbucks بناءً على التركيبة السكانية. يمكن فقط للمستخدمين الذين يتناسبون مع ملفات تعريف محددة ، مثل امتلاك حيوان أفعى مضيق للحيوانات الأليفة أو وجود مجموعتين من التوائم ، الوصول إلى الاستطلاعات ذات الأجور الأعلى. 

يمكنك كسب استرداد نقدي على عمليات الشراء داخل المتجر عن طريق ربط بطاقة ائتمان. بعد إنفاق 25 دولارًا على المشتريات من خلال شركاء البيع بالتجزئة ، يمكن للمستخدمين الجدد كسب مكافأة انضمام قدرها 10 دولارات. تقدم Swagbucks أيضًا حوافز الإحالة.

يمكنك استرداد النقاط للحصول على مكافآت على الفور من خلال Swagbucks ، ولكن استلام النقود عبر PayPal أو رموز بطاقة الهدايا قد يستغرق ما يصل إلى 10 أيام عمل.

الحد الأدنى

مع اقتراب العالم من احتضان اقتصاد الوظائف المؤقتة المزدهر بشكل كامل ، لا يوجد نقص في تطبيقات كسب المال لتكملة أو استبدال وظيفتك بدوام كامل. اعتمادًا على أهدافك وتفضيلاتك ، هناك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

Rakuten هو الخيار الأفضل لاسترداد نقدي سريع وسهل ، بينما يقدم Swagbucks كلاً من استرداد النقود وخيارات كسب بسيطة أخرى. يمكن للسائقين أن يكسبوا بسهولة من وقتهم من خلال القيادة أو التوصيل من خلال تطبيق أوبر. عندما يتعلق الأمر بإمكانية الكسب على المدى الطويل ، فإن سوق العمل المستقل في Upwork يأخذ الكعكة. يمكن للعاملين لحسابهم الخاص التقدم بطلب للحصول على العديد من العربات كما يحلو لهم ، كل ذلك أثناء بناء علامة تجارية شخصية ذات سمعة طيبة تؤدي إلى عمل في المستقبل ومعدلات أعلى.

قارن بين أفضل تطبيقات كسب المال

Upwork

الأفضل بشكل عام - بناء المصداقية من خلال التصنيفات ، مئات من فئات الوظائف - العمل لحسابهم الخاص - للعملاء10 أيام بعد انتهاء فترة الفاتورة

Rakuten

Best لاسترداد النقود - استرداد نقدي من 1-40٪ ، مكافأة ترحيبية بقيمة 10 دولارا - استرداد النقود للمشتريات عبر الإنترنت وفي المتجركل ثلاثة شهور

مسح Junkie

الأفضل للمسوحات - عملية تسجيل بسيطة وخيار لمشاركة بيانات التصفح وإلغاء تأمين الاستطلاعات المتميزة - استطلاعات كاملة استرداد فوري للنقاط

Uber

Best لمالكي السيارات - اعمل على راحتك ، أو قم بقيادة الركاب ، أو قم بتوصيل الطعام من خلال تطبيق واحد -القيادة و / أو توصيل الطعام - سحب نقدي يصل إلى خمس مرات في اليوم

OfferUp

الأفضل لبيع البضائع القديمة - قائمة بسيطة وبيع العناصر محليا أو على الصعيد الوطني - بيع الأشياء القديمة أو غير المرغوب فيها - الدفع النقدي للمعاملات المحلية ؛ 7 أيام عمل للعناصر المشحونة

Swagbucks

الأفضل للوظائف الفردية - مجموعة متنوعة من الطرق البسيطة للكسب - شراء منتجات لاسترداد النقود وإكمال الوظائف الفردية مثل الاستطلاعات - احصل على مكافآت في مدة تصل إلى 10 أيام عمل

ما هو تطبيق كسب المال؟

تساعد تطبيقات كسب المال المستخدمين في كسب المال بسهولة بعدة طرق ، من استكمال دخلك إلى القيام بأعمال تعاقدية بدوام كامل. هناك تطبيقات لكسب المال من أجل:

ابحث عن عمل مستقل

ركاب القيادة

توصيل الطعام

قم بإجراء الاستطلاعات والمشاركة في أبحاث السوق

أكمل الوظائف الفردية

كسب النقود على المشتريات

بيع سلع

كم يكلف تطبيق جني الأموال؟

لن تكلف تطبيقات كسب المال أي شيء مقدمًا ؛ معظمها مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك ، قد يفرض البعض رسومًا على المستخدمين ، والتي يتم خصمها عادةً من الأرباح. إذا وجدت تطبيقًا لكسب المال بتكلفة ، فقم بأبحاثك لتأكيد شرعيته قبل الدفع. 

هل تطبيقات كسب المال حقيقية وآمنة؟

توفر معظم تطبيقات كسب المال مبلغًا صغيرًا فقط من المال مقابل إكمال المهام البسيطة مثل إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء عمليات شراء. ستحتوي التطبيقات الشرعية أيضًا على ثروة من المعلومات المتاحة حول كيفية الدفع وحماية المستخدمين.

إذا كنت تشك في تطبيق لكسب المال ، فابحث عن الشركة. قبل تقديم المعلومات الشخصية ، اقرأ التعليقات من المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت أو في متجر التطبيقات. إذا كان التطبيق يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

هل تطبيقات كسب المال تعمل حقًا؟

إذا كان لديك هاتف ذكي ، فيمكنك كسب النقود باستخدام أحد التطبيقات. هناك العديد من تطبيقات كسب المال سهلة الاستخدام والتي تدفع للمستخدمين مقابل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وشراء المنتجات وأداء مهام بسيطة أخرى. لن تصبح ثريًا ، ولكن يمكنك بسهولة استكمال دخلك.

كيف نختار أفضل تطبيقات كسب المال

لقد بحثنا في 14 تطبيقًا لكسب المال تقدم للمستهلكين القدرة على كسب الدخل وتقييم كل شركة بناءً على عملية الاشتراك والمتطلبات وطرق الكسب والمكاسب المحتملة والرسوم والحوافز. أولاً ، نظرنا إلى التطبيقات المتاحة عبر عدد من الفئات الشائعة. بعد ذلك ، أخذنا في الاعتبار مزايا وعيوب كل تطبيق مقارنة بالمنافسين. قمنا أيضًا بتقييم ما إذا كان المستخدمون لديهم الفرصة لكسب المزيد من خلال الاستمرار في استخدام تطبيق كسب المال مع مرور الوقت. 

تتوفر جميع التطبيقات المحددة في كل من متاجر تطبيقات iOS و Google ، مع تصنيف 3.7 نجمة على الأقل و 20000 تقييم أو أكثر على كلا النظامين الأساسيين

للمزيد تابعو قناة

cash money






ليست هناك تعليقات