اخر الأخبار

أفضل 7 تطبيقات الايفون الجديده

في ديسمبر 2019 ، منحت شركة ابل تطبيق التصوير بالذكاء الاصطناعي Specter Camera لقب تطبيق ايفون لهذا العام. يستخدم Specter التعلم الآلي .

لالتقاط صور محاكية ذات تعريض ضوئي طويل على جهاز الايفون الخاص بك - وهو تأثير كان يتطلب في السابق كاميرا DSLR أو كاميرا بدون مرآة. يتضمن التطبيق أيضًا دعمًا للكاميرا فائقة الدقة على ايفون 11 و ايفون 11 برو .
يمكنك تنزيل Specter من ابل ستور على ايوس 11 أو إصدار أحدث مقابل 2.99 دولارًا 


TikTok 

هو تطبيق فيديو اجتماعي حيث يمكنك مشاهدة الأشخاص وهم يقومون بمزامنة شفاههم أو الرقص على الأغاني ، أو إنشاء مقاطع فيديو لنفسك . بينما تم إصداره في عام 2016 ، كان العام الماضي عندما أصبح تيك توك سائدًا بالفعل: وفي نوفمبر 2019 بالتحديد ، تجاوز التطبيق 1.5 مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم على ابل ستور و جوجل بلاي ، مع أكثر من 600 مليون عملية تنزيل في عام 2019 وحده. كان تيك توك أيضًا ثالث أكثر تطبيقات  تنزيلًا في العام الماضي ، بعد واتس اب و فيس بوك ميسنجر - مما جعله يتقدم على تطبيق فيس بوك و انستجرام ، وفقًا لشركة Sensor Tower للاستخبارات المحمولة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تيك توك يخضع للتحقيق من الحكومة الأمريكية بشأن المخاطر الأمنية المحتملة بسبب ملكيتها الصينية.

يمكنك تنزيل TikTok مجانًا من ابل ستور. إنه متاح أيضًا لنظام اندرويد.

Apple Arcade games

طرحت شركة آبل خدمة اشتراك الألعاب Apple Arcade في سبتمبر 2019 ، بسعر 5 دولارات شهريًا. يتنوع كتالوجها الذي يضم أكثر من 100 لعبة - متاح كتطبيقات قابلة للتنزيل لمعظم أجهزة ايوس من الخدمة في ابل ستور - من تحديثات مفضلات الحنين إلى الماضي مثل Pac-Man Party Royale و Frogger in Toy Town إلى ألعاب الألغاز والألعاب الغامضة و ألعاب مناسبة للأطفال. صنفت ابل لعبة سباق الدراجات النارية الموسيقية Sayonara Wild Hearts كأفضل لعبة آركيد من ابل لعام 2019.

يمكنك الاشتراك في Apple Arcade مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا 


Disney Plus
تم إطلاق خدمة Disney Plus للبث المباشر التي تبلغ 7 دولارات شهريًا في نوفمبر 2019 في الكثير من الضجة - وحصلت على 10 ملايين مشترك في يوم واحد فقط. تتضمن المنصة حوالي 500 فيلم و 7500 حلقة تلفزيونية ، بما في ذلك أفلام ديزني الكلاسيكية ، بالإضافة إلى Star Wars و Marvel و Pixar و Simpsons (ناهيك عن العرض الأصلي الجديد The Mandalorian ، الذي قدمنا إلى حبيبة أمريكا ، Baby Yoda). أجرت Disney بالفعل بعض التغييرات لتحسين تجربة البث ، بما في ذلك زر استئناف.

يمكنك الاشتراك في Disney Plus مقابل 6.99 دولارات أمريكية (8.99 دولارات أمريكية) شهريًا - أو الحصول على عام مجانًا إذا كان لديك Verizon - وتنزيل التطبيق على iOS و اندرويد.


Apple TV 
كان تطبيق Apple TV مركزًا للأفلام والبرامج التلفزيونية لبضع سنوات ، لكنه حصل على تجديد كبير في العام الماضي وأصبح موطنًا لـ Apple TV Plus ، خدمة البث التلفزيوني للشركة مقابل 5 دولارات شهريًا في نوفمبر. منصة البث هي موطن للدراما المرصعة بالنجوم The Morning Show وعدد من البرامج الأصلية الأخرى ، يمكن الوصول إليها جميعًا من خلال تطبيق Apple TV ، والذي يوفر واجهة نظيفة وسهلة التنقل.

يمكنك الاشتراك في Apple TV Plus مقابل 4.99 دولارًا  شهريًا عبر الإنترنت أو في تطبيق Apple TV في ابل ستور.


Harry Potter: Wizards Unite
في عام 2019 ، كانت هاري بوتر و izards Unite هي اللعبة الأكثر إثارة للواقع المعزز القائمة على التطبيقات من مبتكري Pokemon Go. تضع اللعبة اللاعبين في مواجهة معالجات الظلام والوحوش السحرية لإنقاذ الشخصيات من كتب هاري بوتر. أنت تلعب من خلال التجول في العالم الحقيقي ، باتباع خريطة اللعبة من خلال التطبيق على هاتفك. على الرغم من وجود بعض العيوب الأمنية ، أظهر Wizards Unite لنا أن Pokemon Go لم يكن مجرد حظ ، وأن ألعاب AR موجودة لتبقى. ووفقًا لـ Sensor Tower ، فقد جلبت أيضًا 1.1 مليون دولار عند إطلاقها في نهاية الأسبوع.

يمكنك تنزيل هاري بوتر و Wizards Unite مجانًا في متجر التطبيقات ، على الرغم من أنه يتضمن عمليات الشراء داخل التطبيق.


Craigslist 
كان موقع الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت Craigslist موجودًا منذ عام 1995 ، ولكن بشكل جنوني بما فيه الكفاية ، لم يحصل على تطبيق ايوس حتى ديسمبر من عام 2019. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة غير معقدة تذكرنا بإصدار موقع الويب ، حيث يمكنك البحث عن كل شيء من الوظائف إلى الأثاث للسيارات للشراء. يحتوي التطبيق حاليًا على 4 من أصل 5 نجوم وأكثر من 150 تقييمًا في متجر التطبيقات.
يمكنك تنزيل Craigslist مجانًا من ابل ستور

للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب

cash money

ليست هناك تعليقات