اخر الأخبار

زيادة لايكات الفيس بوك والربح منها

 الفيس بوك الخاص بك يعتبر اكبر شبكة تواصل في العالم , هل تعلم بانه يمكنك الربح من هذه المنصة ، نعم ، ولمعرفة  ذلك تابع هذا المقال . 

سواء كان لديك عمل تجاري او انك شخص يود الترويج لمنتج ، يمكنك دوما ان تستعين في الفيس بوك .

هنا سنزودك بالمعلومات التي تحتاجها لتأمين الربح من الفيس بوك .


اهم مايجب ان تتقيد به للربح من لايكات الفيس بوك

كما ذكرنا يمكن لاي شخص الربح من الفيس بوك مهما كان عمله لزيادة عدد المتابعين . ولكن هذا العمل يريد بعض الجهد ،  والمثابره والصبر،وان لاتستسلم حتى لو فشلت ، وان تحاول مره واخرى حتى تستطيع الوصول لهدفك ، وفيما يلي اهم الخطوات التي ستضمن نجاحك في الربح من الفيس بوك :

الاهتمام في ملفك على فيس بوك

مثل اي شئ الاهتمام في الملف الشخصي عنصر مهم فهو الذي يجلب العملاء وهو ماسيحدد اول انطباع يأخذوه عنك والمهم ان تضع صورتك اوشعار مؤسستك او اي صفة تعمل بها .

اذكر المدينة الحقيقية التي تعيش بها ، ومعلومات التواصل معك الاميل او رقم الهاتف او موقعك الالكتروني .

ويجب ان تفصل الحساب الشخصي عن حساب العمل كنصيحة لاضفاء المهنية لموقعك والفصل بين الخاص والعام واعطاء المصداقية لعملك .

طريقة الربح من زيادة لايكات الفيس بوك

الان ملفك الشخصي جاهز وانت جاهز للبدء ، وهنا ستقوم بعرض المنتج الذي تود الترويج له او اي شئ مستعمل تملكه والمصنوعات اليدويه او الكتب الالكترونيه ، او الاعلان عن تأجير سيارة او عقار ، المهم ان تكون عروضك قانونية ، وهنا لدينا بعض الاقتراحات لربح المال من الفيس بوك

1- كتابة منشور

اذى كنت تستهدف الاصدقاء ، يمكنك عرض خدماتك من خلال المنشورات ومن خلال حقل معنون بكلمة مفتاحيه جاذبه واكتب وصف دقيق لما تعرضه مع صور ، وقم بنشرها للاصدقاء واطلع على الاستجابه .

2- الانضمام الى كروبات البيع والشراء في بلدك 

اذى لم تكن تمتلك عدد كبير من الاصدقاء ، او كانوا غير مهتمين بما تعرضه ، قم بالنشر في الكروبات المحلية المختصه بالبيع والشراء ، مما سيوفر لك نطاق ترويج اوسع وفرصة اكبر للبيع ، والانتشار الاوسع ، والمهم اتباع سياسة الخصوصية لتلك الكروبات والتأكد من انك لاتخالف شروط العرض على صفحاتهم .

بعد ذلك انشئ كروب خاص بك بعد دعوة الاشخاص اللذين تم مشاركتهم في الكروبات الاخرى وكلما نمى عدد متابعيك كان لك الفرصة الاكبر للبيع والترويج لمنتجاتك .

3- facebook marketplace

هذه الميزه تعتبر مهمة جدا للترويج لمنتجك على نطاق منطقتك ، ويمكن لاشخاص كثيرين من رؤية منتجك عبرها وبالتالي تحقيق مبيع اكبر.

4- استخدام روابط الاحالة 

الافلييت ماركتينغ بحيث تشارك رايط منتجات لشركات عبر الانترنت وعندما يقوم احد متابعيك على الفيس بوك بالشراء عبر الرابط الذي وضعته فانت ستكسب من العمولة واكثر من 100 دولار يوميا .

5- استخدام اعلانات فيس بوك

هي فكرة اخرى تمكنك من ربح المال الجيد من خلال جمع الايكات ، فبعد تجهيز صفحتك ستقوم بنشر الاعلانات عليها ، سواء لعملك اولاشخاص اخرين يدفعون لك لقاء الترويج لهم .

والمهم ان تكون لك قاعدة متابعين كبيره لنشر المنشورات وارسال الرسائل للمتابعين لاعلامهم بكل مايستجد . واعلانات الفيس بوك مهمة جدا للترويج لك على مختلف صفحات الفيس بوك في منطقتك وبالتالي يجلب لك الربح السريع .

6- المشاركة بمسابقات الفيس بوك

يتضمن الفيس بوك عديد المسابقات لربح المال والجوائز من مسابقات متعددة المجالات وغالبا التسجيل يكون مجاني وتطلب تلك الصفحات منك وضع الاعجاب والمشاركة مع متابعيك .

7- العمل في ادارة الصفحات

الكثيرين يملكون صفحات تجارية لاعمالهم لكن ليس لديهم الوقت الكافي لمتابعتها ، وهم يحتاجون اشخاص اخرين ليقوموا بالعمل مقابل تعويض مادي وليكن 5 دولار في الساعه وبالتاكيد هم يبحثون عمن لهم خبرة في ذلك ووجودك على الفيس بوك وتفاعلك مع المتابعين سيعطيك فرصة اكبر لاسناد تلك الوظيفة لك.

هذه المهمة ليست صعبة فقط تريد بعض الجهد والصبر ، عملك سيتضمن جدولة المنشورات والرد عل التعليقات والتواصل مع المتابعين بالاضافة لمراقبة الحملات الاعلانيه وحجم الجمهور المستهدف ومقدار زيادته او نقصانه.

من كل ماقلناه كنا نقصد ان صفحة اعمالك يجب ان تجلب اكبر عدد من المشاركين والاشخاص المتفاعلين من خلال الايكات لتستطيع ان تؤمن بيئة عمل فعالة وبالتالي تكون متواجدا على الفيس بوك وتعزز الثقة بعملك

للمزيد تابعو قناة

cash money

ليست هناك تعليقات