اخر الأخبار

افضل 5 مطاعم اسيويه في دبي

 استمتع بالمأكولات الشهية النباتية وغير النباتية في هذه المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

( Dhaba Lane ) دهابا لين : استمتع بمذاق بنجابي شهي في القرهود والكرامة مقابل 40 درهمًا. يقدم الثالي ، المتوفر بخيارات نباتية وغير نباتية ، أجزاء غير محدودة من ثلاثة مقبلات ، وطبقان رئيسيان ، وخبز ، وأرز ، وحلوى. بعض الأطباق هي Desi Chicken Boti و Punjabi Curry Pakoda و Gulab Jamun والمزيد.


( Maharaja Bhog ) مهراجا بوج: توجه إلى الكرامة لتجربة ثالي فريدة من نوعها. مقابل 35 درهمًا ، يمكنك الاستمتاع باثنين من المقبلات على البخار والمقلية ، وأربعة أنواع من البنجابي سابزي ، وثمانية فولكا روتي ، ودال ، وأرز ، واثنين من الحلويات ، وسلطة ، وباباد ، ومخللات ، وماسالا تشاس. يمكنك أيضًا اختيار ثالي صغير يكلف 25 درهمًا.


 ( Rasoi Ghar ) راسوي غار: هذا المطعم في الكرامة هو مكان مفضل آخر لمحبي الثالي. تتكون القائمة النباتية النقية من نكهات Gujarati و Kathiyawadi و Rajasthani الأصلية. تبدأ الأسعار من 19 درهم.


( Rajdani ) راجداني: مطعم الكرامة هذا هو وجهتك النهائية لأشهى الأطباق الهندية النقية. بقعة ساخنة لمن لا يتناولون اللحوم ، يشتهر المكان بالثالي الذي يبلغ سعره 48 درهمًا. يتم تضمين دال (العدس) والكاذي والأرز والخيشدي والبانير والخضروات الأخرى في الثالي ، وهو طبق دائري يستخدم لتقديم الأطباق في شبه القارة الهندية.


( Rangoli Restaurant ) مطعم رانجولي: استمتع بمذاق جوجاراتي اللذيذ في مينا بازار ، بر دبي. بسعر 27 درهمًا ، يتميز Gujarati thali بثلاث خضروات ، دال ، كادي ، أرز / خيشدي ، تشباتي / بوري ، حلويات ، وجبة خفيفة ، لبن ، سلطة / رايتا ، مخلل / صلصة ، وباباد. يتوفر إصدار خاص من هذا الثالي مقابل 30 درهمًا في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية .

للمزيد تابعو قناة

cash money


ليست هناك تعليقات