اخر الأخبار

برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر (ميمو)

 مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد يواجهون العديد من المشاكل في تشغيل بعض الألعاب الخاصة والتطبيقات بنظام الاندرويد على أجهزة التابلت الخاصة بهم او على هواتفهم أو  وذلك قد يكون بسبب ضعف أداء الهاتف وإمكانياته أو صغر حجم الشاشه ولذلك يلجئون إلي تشغيل العاب الاندرويد وتطبيقات على الكمبيوتر من خلال إستخدام المحاكيات التي تشغل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

 كيف تعمل برامج الاندرويد على الكمبيوتر
 ميمو هو أحد أفضل البرامج التي تقوم بتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر،فيه الكثير من الخصائص والإمكانيات الرائعة جدًا والتي من شأنها أن تساعدك على إستخدام التطبيقات والألعاب بشكل رائع جدًا. فيمكنك من خلال هذا البرنامج تشغيل التطبيقات المتواجدة في متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر.



كيفية يعمل

برنامج ميمويعمل على محاكاة بيئة عمل الاندرويد حتي تتمكن من تشغيل الالعاب والتطبيقات التي تعمل علي جميع الهواتف المحمولة بأريحيه والبرنامج يوفر لك إعدادات رائعة جدًا والتي من شأنها أن تساعدك على تشغيل البرامج والألعاب الخاصة بالأندرويد على الكمبيوتر بكفاءة والتحكم فيها .عند تحميل البرنامج ستتمتع بالعديد من المزايا الغير موجودة ببرامج تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر الأخرى.

 أهم المميزات والخصائص المتواجدة في برنامج ميمو: يعد برنامج ميمو من أفضل البرامج لما يتوافر به من مميزات وخصائص رائعة ومنها سهلولة الإستخدام مما جعله منافس للكثير من البرامج الأخرى مثل البرنامج الشهير بلو ستاكس.

 متخصص جدًا يعطيك لوحة بها جميع ازرار التحكم الكامل والتنقل مثل الهاتف يدعم نظام الاندرويد بالإضافه الى وجود بعض مستشعرات الاندرويد كمستشعر الدوران.

يوجد مميزات كثيرة من حيث الالعاب أولهم ان جودة تشغيل الالعاب عالية جداً، فالبرنامج يشغل اللعبه بأعلى جودة، حيث أن أجهزة الكمبيوترجودتها اعلى من الاجهزه المحموله.

كما انك بامكانك استخدام اذرع البلاي ستيشن في اللعب وضبط الإعدادات. و الكيبورد والماوس، يدعم  خاصية السحب والإفلات في نقل الملفات والألعاب.


 
برامج الدردشة والمحادثات المختلفة كتطبيق الواتساب وتطبيق فيس بوك ماسنجر وغيرهم من التطبيقات الأخرى تستخدم عن طريقه ايضا،ويمكنك تشغيل أكثر من تطبيق في وقت واحد و التعامل مع اكثر من هاتف أندرويد من خلال الكمبيوتر، اي تستطيع الحصول علي اكثر من جهاز اندرويد في نفس الوقت  .

يتلائم مع جميع إصدارات الويندوز  Windows XP و Windows 10 وغيرها.
و يوفر إمكانية مشاركة الملفات بين الاندرويد والويندوز.

ويدعم العديد من اللغات مثل اللغة الانجليزية والفرنسية، ومنها اللغة العربيه
واجهتة  بسيطة  و تشبه الجهاز اللوحي او الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد ويمكنك الاضافة والحذف للاشياء التي تريدها   .
ويمكن تحميل عدد لا نهائي من التطبيقات والبرامج دون بطئ نظام الويندوز الخاص بك أوحدوث مشاكل به.


كيفية تشغيل التطبيقات على برنامج ميمو 
 فأنت تقوم بفتح حسابك في متجر جوجل بلاي Google play store لكي تقوم بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك بإستخدام برنامج ميموثم تقوم بالضغط علي زر APK الموجود وتقوم بتنزيل اللعبه علي البرنامج بسهولة تامة،  بعد ذلك  تشغيلها على الكمبويتر الخاص.

متطلبات تشغيل البرنامج
 الكمبيوتر الخاص بك يجب أن يكون يعمل بأحد اصدارات ويندوز من Windows XP وحتى Windows 10.
 المعالج  يجب أن يكون CPU من نوع Intel او AMD معمارية النواة 64 بت او 32 بت.
يجب ان تكون الذاكرة العشوائية للجهاز RAM 1 جيجابايت على الاقل.
من أجل تثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر، يجب عليك أن تقوم بتوفير مساحة على الهارد ديسك للتخزين لا تقل على 2 جيجا بايت
معلومات برنامج ميمو
وفي الأخير نقدم لكم معلومات البرنامج فيما يلي ويرجى العلم بأنه لا ينصح بتشغيل برنامج Memu App Player مع اى برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد اخر على نفس الكمبيوتر لما قد يحدث من مشاكل

memuplay.com

للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب

ليست هناك تعليقات