اخر الأخبار

سماعات رأس ثورية تترجم اللغات في آنٍ واحد

 على الرغم من وجود كل التقنيات الحديثة اليوم التي تسمح لنا بالتحدث مع كل شخص في العالم في كل مرة نريدها وبطريقة فريدة من نوعها ، إلا أن إحدى المتاعب الكبيرة هي أنه لم يعد أحد يتحدث نفس اللغة.


على الرغم من وجود عدد غير قليل من أدوات الترجمة النصية التي تقوم أحيانًا بعملية رائعة ، إلا أنه لا يوجد جيل في السوق يترجم الكلام بسرعة وكفاءة في الوقت المفضل.


لهذا السبب قامت شركة واحدة ، يشار إليها باسم Pilot ، بإنشاء سماعة أذن لاسلكية صغيرة تناسب أذنك وتفسر اللغة التي تنتبه لها إلى اللغة التي تتعرف عليها.



تحول pilot التي تم إنشاؤها من أجل كسر حاجز اللغة حول العالم. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك التحدث في الوقت الذي تحتاجه دون الخوف من إلقاء نظرة على لغة جديدة بينما تريد السفر إلى منطقة جديدة تمامًا.


المجموعة الرائعة من مستخدمي هذه السماعات هم السياح في جميع أنحاء الارض الذين لن يجلبوا مترجمًا بعد الآن ، ولن يتم إعاقتهم بسبب عدم القدرة على التحدث في منطقة بعيده عن بلدهم. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدام سماعات الرأس هذه للأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم ، أو ربما لمجرد التعرف الى شخص جديد في بلد آخر.



تعمل سماعات الأذن Pilot جنبًا إلى جنب مع أحد التطبيقات وأيضًا اللوحات غير المتصلة بالإنترنت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المعلومات العالمية تقريبًا أو تكاليف التجوال أو ربما في حال كنت في مكان ولا تستخدم شبكة.


يبدو أن مثل هذا الجيل يعود من أفلام خيال المعرفة التكنولوجية ، وقد تأكد البشر عن طريق حاجز اللغة لمئات السنين ، ويبدو أنه من الواضح أن هذه الحواجز ستنتهي قريبًا باستخدام تلك الأدوات التي تسهل حياة البشر .


صرحت Waverly Labs ، الشركة المصنعة لسماعات الرأس Pilot ، أنها فتحت الباب لتقديم الطلبات على موقعها على الإنترنت لسماعات الرأس.


للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب

ليست هناك تعليقات