اعلان راس الصفحة

اخر الأخبار

كسب المال مع جوجل ادسنس؟


 قد يكون جوجل ادسنس هو أفضل برنامج ساعد الآلاف من مشرفي المواقع على أن يصبحوا أصحاب الملايين اليوم. 

يساعد برنامج جوجل ادسنس  ناشري مواقع الويب الصغيرة إلى الناشرين الكبار لعرض الإعلانات المستهدفة وكسب كل نقرة صالحة من زوارهم. إنه أمر رائع ويسهل جني الأموال من خلال العمل على جوجل عبر الإنترنت.


لا تسيء فهم الموضوع. أنت لا تعمل عبر الإنترنت لصالح جوجل ولكنك تعرض إعلانات جوجل على مواقعك على الويب أو مدوناتك وتكسب المال من كل نقرة صالحة تنشأ عنها. بدأ الآلاف من مشرفي المواقع بالعمل بضع ساعات في اليوم. بعد أن حصلوا على دخل كافٍ ، تركوا عملهم أثناء النهار وعملوا بدوام كامل عبر الإنترنت. هكذا يعمل الآلاف أو الملايين من الناس هذه الأيام.

لا يوجد برنامج تابع آخر يمكن مقارنته مع جوجل ادسنس. لقد أصبح المصدر الرئيسي للدخل عبر الإنترنت الذي يمكنك تحقيقه في الشهر. يمكن لكل شخص تحقيق دخل مختلف. لا يوجد حد. يمكن لبعض الناس من 100 دولار إلى 1000000 دولار في الشهر. يعتمد ذلك على مقدار حركة المرور لديك على مواقع الويب أو المدونات.

كيف يعمل برنامج جوجل ادسنس حقًا هو أنه يعرض إعلاناتهم على مواقع الويب الخاصة بك بناءً على المحتوى الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على الكثير من المقالات حول التأمين على السيارات ، فستعرض الإعلانات إعلانات متعلقة بالتأمين. هذا هو واحد من أفضل جزء من برنامج جوجل ادسنس بسبب إعلانات المحتوى المطابقة. عندما ينقر المستخدمون على كل إعلان ، ستحصل على أموال مقابل كل نقرة.

تحتوي إعلانات جوجل ادسنس على أنواع مختلفة ، بما في ذلك إعلانات بانر والإعلانات النصية بأحجام مختلفة. يدفع كل معلن بشكل مختلف ، لذلك ستحصل على الدفع مقابل النقرة بشكل مختلف أيضًا. بشكل عام ، كلما زاد عدد الزيارات على مواقع الويب أو المدونات ، زادت الأرباح التي ستجنيها من خلال العمل مع جوجل عبر الإنترنت. كل نقرة تحصل عليها تدفع من 5 سنتات إلى 5 دولارات. هذا هو النطاق الذي يجب أن تعرفه.

سيقدم جوجل ادسنس إعلانات البانر والإعلانات النصية المستهدفة التي تطابق المحتوى الخاص بك. لذلك ، سيجدها قرائك مفيدة جدًا للنقر فوق هذه الإعلانات. هناك الآلاف من المعلنين الذين يعلنون على جوجل. يتراوح هؤلاء المعلنون من الشركات العالمية إلى الشركات الصغيرة. هناك العديد من أنواع الفئات المختلفة.

عندما تعرض إعلانات جوجل على مدوناتك أو مواقعك على الويب ، ستزيد من دخلك. لذلك ، كل ما عليك فعله هو وضع الإعلانات في المكان الصحيح ومحاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من حركة المرور. حركة المرور التي تجلبها هي المزيد من المال الذي تجنيه عبر الإنترنت. تضع جوجل إعلانات تكلفة النقرة وتكلفة الألف ظهور حتى يتمكنوا من التنافس ضد بعضهم البعض.

إذا كان لديك وقت فراغ ، ساعة أو ساعتين في اليوم ، يجب أن تبدأ في التفكير في كسب المال عبر الإنترنت. إنه مجاني للبدء. جوجل ادسنس هو الطريق الصحيح. يمكنك التقدم بطلب لهذا البرنامج عبر الإنترنت ، والذي يستغرق بضع دقائق. عندما تتم الموافقة عليك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب ادسنس الخاص بك ونسخ رمز HTML ولصقه على مواقع الويب أو المدونات الخاصة بك. حظا سعيدا
وللمزيد من الاستفاده يمكنك النظر الى هذا الموضوع



للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب

ليست هناك تعليقات