اخر الأخبار

كسب المال من مشاهدة الفيديوهات

  ربح المال من مشاهدة الفيديوهات :

شاهد المواقع أدناه لتحديد ما هو مهم بالنسبة لك. لكل موقع خيارت مختلفة، كالدفع نقدًا، و يمكنك الاختيار من بينها لبدء كسب المال أثناء مشاهدتك مقاطع الفيديو.

1-محرك بحث Swagbucks :

اكسب الكثير من المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو بدءًا من أخبار العالم وأبرز الأحداث الرياضية وغيرها. من الممكن الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو الدعائية.

و الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، و أيضًا جني الأموال من خلال تصفح واستعراض الاستبيانات عبر الإنترنت وحتى التسوق عبر الإنترنت.

يمكنك استرداد دولاراتك مقابل بطاقات الهدايا أو الدفع النقدي من PayPal. وهو من اختيارك.

2. موقع InboxDollars :

سمح لك InboxDollars أيضًا بجني الأموال من مشاهدة من مقاطع الفيديو القصيرة على أساس يومي. كواحد من بدائل Swagbucks الرائدة، ستجني الأموال أيضًا من الاستبيانات ولعب الألعاب عبر الإنترنت وإجراء عمليات البحث على الويب والاشتراك في العروض الترويجية.

يمكنك أيضًا الحصول على أموال من خلال فتح رسائل البريد الإلكتروني الدعائية المرسلة من InboxDollars. قد ترغب أيضًا في خيار Swagbucks, لأنك تتقاضى رواتب نقدية وتربح أول ٥ دولارات عند التسجيل. حتى الآن، كسب أعضاء InboxDollars أكثر من ٥٧ مليون دولار على شكل مكافآت!

3. موقع Perk.tv 

Perk هو موقع مشابه لـ Viggle وحتى أفضل لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو.

بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب نقاط Perk وتتضمن:

مشاهدة الأفلام والعروض الدعائية

 مشاهدة الفيديوهات الشعبية

 الرد على مسابقات البوب

 إجراء عمليات البحث على شبكة الإنترنت بواسطة Perk

 التسوق عبر الإنترنت

 تنزيل التطبيقات الجديدة وتجربتها

حيث يمكنك استرداد نقاط Perk مقابل النقود أو بطاقات الهدايا أو البضائع أو التبرع للجمعيات الخيرية.

و كسب نقاط Perk وعملات Perk التي يمكن استبدالها للدخول في سباق اليانصيب.

بعض الجوائز تشمل المكافآت النقدية وبطاقات الهدايا والبضائع الإلكترونية بما في ذلك أجهزة ألعاب الفيديو.

4. الهيئة الوطنية للمستهلكين 

الهيئة الوطنية للمستهلكين NCP” هي مشروع مشترك بين Nielsen و IRi التي تتابع آراء الناس حول مجموعة  الموضوعات. بينما يركز NCP بشكل أساسي على تتبع عادات التسوق الخاصة بك عن طريق مسح المنتجات التي تشتريها، بالإضافة أنها توفر أيضًا استطلاعات الفيديو لأخذ رأيك في الاعلانات ومواقع المنتجات.

لبدء استخدام NCP، من الأفضل أن يكون لديك جهاز آبل أو أندرويد. إذا لم يكن لديك هاتف ذكي متوافق، فسوف ترسل لك الهيئة الوطنية للمستهلكين أيضًا ماسح الباركود.

5. موقع Netflix

Netflix يوظف  “علامات تمييز” لمشاهدة برامجه ووضع علامات عليها لتقديم توصيات دقيقة لزملائها المشتركين.

يتم نشرالوظائف المفتوحة في لوحة مهام Netflix. علامات تمييز Tagger ليست هي الأكثر ربحًا من الناحية المالية وقد تتطلب ساعات طويلة ايضا. ولكن، إذا كنت تحب مشاهدة المحتوى أو أي شيء تقدمه Netflix، فقد تكون هذه فرصة رائعة.

6. موقع Viggle 

Viggle يجعل من السهل كسب المال من مشاهدة برامجك التلفزيونية. كل ما عليك فعله هو “النقر على التطبيق” عند مشاهدة التلفزيون أو البث على Netflix أو Amazon أو Hulu. سوف تكسب واحدة كل دقيقة بالإضافة إلى أي مكافآت.

تقدم بعض العروض مكافأة 10x التي تتيح لك كسب 10 نقاط في الدقيقة من المشاهدة. لتسهيل مشاهدة مقاطع الفيديو، تقدم Viggle ألعابًا وفرصًا للتفاعل مع أصدقائك لكسب النقاط. ستوفر Viggle نقاطًا إضافية لمشاهدة العروض الجديدة بالإضافة إلى المفضلات.

 للمشاهدة باستخدام Viggle ، ستحتاج إلى جهاز Android أو Apple. و استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو الجوائز أو النقد باستخدام بطاقة الخصم المدفوعة مسبقًا.

7. مشاهدة فيديوهات يوتيوب 

خدمة أخرى تتيح لك مشاهدة الفيديو في أي موضوع تقريبًا هي اليوتيوب. سوف يدفع لك Paid2YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو.

يمكنك كسب المال من مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب المنشورة على موقع الويب الخاص بها. لزيادة  الأرباح، خذ وقتك في تقييم مقاطع الفيديو وترك التعليقات والاشتراك في قنوات اليوتيوب ودعوة الأصدقاء للانضمام أيضًا. بعد كسب 10 دولارات، سوف يدفع لك Paid2YouTube عبر PayPal.

8. تطبيق Nielsen Digital Voice

نظرًا لأن العديد من الأسر ينقطع لديها سلك التلفزيون وبرامج البث التلفزيونية ومقاطع الفيديو المباشرة، يمنحك تطبيق Nielsen Digital Voice الفرصة لإطلاع العالم على ما تشاهده على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك فقط عن طريق تنزيل تطبيق Nielsen.

تكسب مكافآت لمشاهدة مقاطع الفيديو، وستحصل أيضًا على مكافأة مقابل نشاط الويب الإضافي الخاص بك .

 تكسب مكافآت، وسيتم إدخالها أيضًا في رسومات الجائزة النقدية الشهرية. تمنح Nielsen ما لا يقل عن ١٠,٠٠٠ دولار شهريًا، وفاز أكثر من ٤٠٠ عضو بجوائز نقدية أصغر. من الممكن أيضًا كسب مكافآت للمشاركة في الإستصقاءات.

9. تطبيق Nielsen TV Ratings

إذا كنت لا تزال تشاهد التلفزيون التقليدي، فيمكنك كسب المال من خلال الدخول في عائلة Nielsen.  “عائلات Nielsen” هي التأثير الرئيسي لتصنيفات البرامج التلفزيونية حيث يتواجدون بين الأسر التي تشاهدهم ويقومون بعرضهم.

على الرغم من أن هذه قد تكون فرصة مثيرة، إلا أن المشاركين يتم اختيارهم بشكل عشوائي، ولا توجد عملية تقديم طلب. سوف تحتاج إلى مشاهدة صندوق البريد الخاص بك للحصول على دعوة. إذا تم اختيارك، فسوف يدفعون لك مقابل جهودك.

تقوم Nielsen بدعوة المزيد من الأسر خلال موسم “عمليات المسح” في فبراير ومايو ويوليو ونوفمبر.

10. Slidejoy

لو كنت تستمتع بالإعلانات التفاعلية على هاتفك ، جرب Slidejoy .

سيعرض Slidejoy إعلانًا عند فتح هاتفك على شاشة رمز المرور. سحب إبهامك إلى اليمين سيؤدي إلى رفض الإعلان بينما يؤدي السحب إلى اليسار إلى قبول الإعلان وسيتم نقلك إلى موقع الويب الخاص بالمعلن للتفاعل مع الإعلان.

يمكن أن تتضمن هذه الإعلانات  تصفح موقع الويب و مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب الخاصه بالمعلن أو تنشيط تذكرة رقمية أو الحصول على أرصدة من Google Play.وأنت تكسب نفس المبلغ إذا كنت تقبل أو ترفض الإعلان. يمكنك أيضًا كسب نقاط للإشارة إلى الأصدقاء وربط حسابك على الفيسبوك.

في الوقت الحالي، تطبيقSlidejoy يتوفر فقط على الهواتف الذكية من آبل وأندرويد. لديهم خطط لجعل Slidejoy تابلت ملائم.

11. موقع QuikRewards

 يفضل العديد من الأشخاص من مجتمع الإنترنت QuikRewards لأن العضوية مفتوحة للمقيمين في الولايات الأمريكية المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو، يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على فرص إضافية للحصول على المال من ثلاثة استطلاعات يومية على الأقل وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وفرصة تسوق يومية تتيح لك كسب ما لا يقل عن 25٪ من الأموال المستردة. يمكنك استرداد نقاط PayPal النقدية وبطاقات الهدايا للمطاعم والمتاجر، بما في ذلك Amazon.

12. AppNana

AppNana يدفع لك لتنزيل تطبيقات مختلفة واختبارها. على الرغم من أن معظم التطبيقات قد تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب، إلا أن هناك تطبيقات غير الألعاب وفيها إعلانات مدفوعة و سوف تكسب من” nanas” أي نقطة لكل نشاط مكتمل ويمكنك استبداله ببطاقات الهدايا من Amazon و iTunes و Google Play و Xbox.

13. تطبيق CreationsRewards

يدفع لك تطبيق CreationsRewards لمشاهدة مقاطع الفيديو وأيضًا التسوق عبر الإنترنت واستطلاع الرأي واستكشاف المواقع وممارسة ألعاب الإلكترونية والإشارة إلى الأصدقاء. فرص الأرباح كبيره، ويمكن استبدال نقاط المكافآت الخاصة بك لبطاقات الهدايا والنقد من PayPal. يمكن للأعضاء الجدد كسب مكافأة تسجيل ٥ دولارات

14. موقع SendEarnings

SendEarnings هو موقع ويب آخر شهير يدفع لك لمشاهدة مقاطع الفيديو  و إجراء الاستطلاعات والتسوق واسترداد القسائم الرقمية والبحث على الويب. والدفع نقدًا ويمكنك أيضًا كسب أول ٥ دولارات للتسجيل.

كملاحظة جانبية، SendEarnings مملوكة لـ InboxDollars، وهو موقع آخر موصى به في هذه المقالة يدفعك لمشاهدة مقاطع الفيديو.

الخلاصة

يمكنك كسب المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو من أي مكان تقريبًا. من المنزل أو عن طريق زيارة الأماكن العامة. إذا كان لديك هاتف ذكي، يمكنك أيضًا كسب المال أثناء التنقل.

المرونة في كيفية كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو هي ما يجعل هذه الفرصة ممتعة ومبتكرة لأي شخص.

للمزيد تابعوا قتاة اليوتيوب

ليست هناك تعليقات