اخر الأخبار

زيادة عدد المتابعين في اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي ( دكتور دعم )

تدمير اسمكم التجاري! ممكن ان يحدث بتغريدة خاطئة تدمير علامتكم التجارية في دقيقة واحدة من قبل  أي موظف أو عميل ساخط إذا لم تتعاملوا مع قنوات التواصل الاجتماعي بحرفية ومهنية تامه.



وسائل التواصل الاجتماعية؟ما هي
 هي محتوى معلوماتي يضعه الناس على الإنترنت تسمى وسائل التواصل الاجتماعية مستخدمين مواقع تويتر، فيسبوك، LinkedIn، إنستغرام ،YouTube، وحتى مواقع Wiki تقنيات نشر ذات قابلية عالية للوصول إلى المنشور والتوسع في نشره.

وسائل التواصل الاجتماعية في المجتمعات العربية تنامت وهذا ماتظهره آخر الإحصائيات  فوفقًا لموقع go-golf أكثر من 88%  سكان المنطقة يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة بشكل فعال ,44% متصلون بشبكة الإنترنت من هؤلاء .

ورغم كل  الحماية لأصول الشركات، لازالت شركات عديدة تهمل التهديد الكبير القادم لها من وسائل التواصل الاجتماعية.

و الشركات تعمل على تأمين مبانيها وأجهزتها ومعلوماتها، فتعطي الموظفين كلمات مرور وبطاقات هوية و تسمح لهم بالاطلاع على ما يحتاجون إليه فقط من معلومات.

فمثلاً، قد يكون أكثر ضرراً  دخول شخص ما إلى حساب شركة ما على تويتر،عليها من عملية سطو اجراميه.

مثال حصل في إحدى الشركات:
سرحت إحدى شركات الترفيه  ما يزيد عن 70 موظفاً دفعة واحدة ولم تفكر في حساباتهم على تويتر، فقام أحد هؤلاء المفصولين بإشاعة عدد من الأخبار المسيئة حول الشركة في تغريدات  باستخدام حساب الشركة أولاً ثم حسابه الشخصي فيما بعد.

 هذه الشركة تأثرت سلباً ، لكنها ليست الوحيدة فهناك آلاف الشركات الأخرى التي يمكن أن تتعرض لمثل هذه التهديدات. أكثر من 75 من بين أكبر 100 شركة في العالم  فتكتشف تلك الشركات حاجتها إلى خطة إعلام اجتماعي أكثر دقة، ومعايير أمان أكثر صرامة لحمايتها.

 للأعمال صغيرة الحجم
قوة وسائل التواصل الاجتماعية تضاهي أو تفوق قوة التسويق التقليدية وحسابات العلاقات العامة،ونتيجه لذلك برزت قيمة التواصل الاجتماعي وانك كشخص تستطيع الوصول لاكبر هرم في سلطة الشركات والحكومات.

من هنا بدا الناس يبنون مواقعهم للتجارة الالكترونيه ولطرح مختلف المواضيع التي تهم الناس من تعليم وثقافه من خلال الويب او تويتر او يوتيوب او انستغرام وكذلك فيس بوك وغيرها.
ومن هنا وللوصول الى الجماهير في البلد الاصلي والعالم اتجه الناشرون على وسائل التواصل لطلب المساعده من الكثير من المواقع التي تروج لمواقعهم وبرامجهم .

دكتور دعم  Drd3m ..من اهم المواقع التي برزت وانتشربشكل سريع ..

 هو موقع يعمل عمل الطبيب بالنسبه لاي منتج من منتجات وسائل التواصل التي تحتاج للدعم من خلال تحويل المشتركين والمتابعين لقنوات اليوتيوب وللانستغرام وتويتروفيس بوك وسناب شات وتيك توك ولينك ان وتيلغرام وبينترست وغيرها.

من خلال تقديم خدمات اللايك والاشتراك والمتابعه وغيرها.حيث تغطي كافة مواقع التواصل والويب وهو واحد من أفضل البرامج 
لدعم أدوات التسويق الاجتماعي التي يمكن أن تزيد من عدد متابعيك بأقل الأسعار وأعلى ضمانات.”


وطريقة الاشتراك سهلة جدا
من sign up نضع اسم الدخول والاميل والباسورد
ثم تدخل للموقع وهناك يجب ان تضع المال في حسابك واقل مبلغ 10 دولار ثم تختارالطلب الذي تريده من قائمة الخدمات .

يحتوي هذا الموقع على نسختين باللغتين العربية والإنجليزية. اللغة الافتراضية هي اللغة العربية. لتغيير اللغة انقر على اللغة الإنجليزية في الصفحة الرئيسية دكتور دعم  Drd3m

وهناك شرح للموقع بالفيديو
من هنا

 يمكنك رؤية الخدمات في هذا القسم التي قدمها دكتور دعم  لك .  حدد الخدمة المفضلة لديك وانظر وصف تلك الخدمة من “الفئة”
انسخ والصق رابطك  الخاص  في قسم “Link” ، ثم حدد الجودة التي تريدها وسيتم تطبيق هذه الخدمة على حسابك.


وبالنسبة لاسعار الخدمات جدا زهيده اذى ما قورنت بمواقع اخرى وهذا اقوله عن تجربه وبصدق .

ويمكنك الاشتراك من هنا لتنعم بزيادة متابعيك وتحول موقع التواصل الاجتماعي الى استثمار

ليست هناك تعليقات