اخر الأخبار

كيف اربح من امازون سنويًا في وقت الفراغ المهدور

 إذا كنت تبحث عن صخب جانبي قوي ، فلدينا طريقة رائعة يمكنك من خلالها التقاط بعض الأعمال ، وتمضية الوقت ، وربما حتى إضافة آلاف الدولارات سنويًا إلى حسابك المصرفي.


أدخل Mechanical Turk ، وهي منصة مملوكة لأمازون تدفع المال للأشخاص الراغبين في إكمال المهام الصغيره السريعة

يوجد حاليًا أكثر من نصف مليون شخص في Mechanical Turk يكملون الملايين من المهام البسيطة التي نشرها الباحثون مقابل أموال سريعة. تشمل هذه المهام وضع العلامات على الصور ، وإجراء الاستطلاعات ، وكتابة الإيصالات - العمل مثالي للمساعدة في ملء وقت الفراغ للمتقاعدين أو الأشخاص الآخرين الذين لديهم وقت للقتل.

حقًا ، يمكنك جني بعض النقود الجدية في الوقت الذي قد تكون فيه خلاف ذلك أثناء وجودك أمام التلفزيون أو التحديق في هاتفك. كان لدى كيم مؤخرًا متصل في البرنامج الذي يكسب حوالي 10000 دولار سنويًا على Mechanical Turk.

دعونا نلقي نظرة على هذا النظام الأساسي ، وكيف يعمل ، وكيف يمكنك الاشتراك ونصائح لكسب بعض المال اللائق باستخدامه .


ما هو ميكانيكي الترك وكيف يعمل؟
تعتبر شركة Mechanical Turk منصة سوق تعتمد على التعهيد الجماعي مملوكة لشركة Amazon ، "تسهل على الأفراد والشركات الاستعانة بمصادر خارجية لعملياتهم ووظائفهم إلى قوة عاملة موزعة يمكنها أداء هذه المهام فعليًا". يكمل المستخدمون ما يسمى بـ "مهام الاستخبارات البشرية" مقابل مبالغ صغيرة جدًا من المال.

عادةً ما تكون المهام المنشورة على Mechanical Turk أشياء لم يتم تجهيز أجهزة الكمبيوتر والخوارزميات للتعامل معها بعد - أي شيء بدءًا من إجراء التحقق البسيط من البيانات والبحث إلى مهام أكثر ذاتية مثل المشاركة في الاستطلاع أو الإشراف على المحتوى أو البحث عن صور غير آمنة للعمل.

ووفقًا لـ MTurk ، فإن الهدف هو "تسخير الذكاء الجماعي ، والمهارات ، والرؤى من القوى العاملة العالمية لتبسيط عمليات الأعمال ، وزيادة جمع البيانات وتحليلها ، وتسريع تطوير التعلم الآلي".

بعبارة أخرى ، إذا كنت تكمل المهام على MTurk ، فأنت تساعد في المهام الصغيرة للمشاريع الأكبر ، وتملأ الاستبيانات ، وتدفع الذكاء الاصطناعي لتصبح أكثر تقدمًا وتملأ الفجوات حتى تفعل ذلك.

تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ وهو في الغالب. يمكنك العمل على مهام MTurk في وقتك الخاص ، فمن السهل الاشتراك ولا تحتاج حقًا إلى أي مهارات معينة للنجاح في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب بعض النقود الإضافية دون الحاجة إلى القيام بالكثير من العمل في أي مهمة معينة.

الجانب السلبي؟ المهام في MTurk لا تدفع الكثير. الحد الأدنى للرسوم لكل مهمة على MTurk هو 0.01 دولار لكل مهمة أو دفع مكافأة. الآن ، من الواضح أن هذه البنسات تستغرق بعض الوقت لتضيفها. في المتوسط ​​، يمكن لمعظم مستخدمي MTurk كسب بضع دولارات للساعة أو نحو ذلك ، ولكن مقدار أو القليل الذي تجنيه سيختلف بناءً على الكثير من العوامل المختلفة ، بما في ذلك الوقت الذي تقضيه.

أبلغ بعض المستخدمين عن تحقيق أقل من دولار واحد للساعة ، وأظهرت دراسات أخرى أن متوسط ​​مستخدم MTurk يكسب حوالي 2 دولارًا للساعة. يمكن للمستخدمين الآخرين ، بما في ذلك الضيف الذي قابلته كيم مؤخرًا ، جمع آلاف الدولارات كل عام عن طريق القيام بهذه المهام الوضيعة. في النهاية ، من الممكن تحويل تلك البنسات إلى دولارات إذا كنت تعرف كيف تفعل ذلك.

حسنًا ، كيف يمكنني الاشتراك وبدء العمل على MTurk؟
إذا كنت مهتمًا بتجربة يدك في MTurk ، فإن عملية الاشتراك بسيطة. اجمع معلومات حسابك المصرفي ومعلومات الضرائب والوصول إلى مدفوعات أمازون قبل بدء العملية.

بمجرد فرز هذه التفاصيل ، يمكنك الاشتراك والبدء في العمل. إليك الطريقة:

انقر على رابط البدء مع Amazon Mechanical Turk في الزاوية العلوية اليمنى من موقع Worker.
أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
وافق على اتفاقية Amazon Amazon Turk للمشاركة ووفر بلد إقامتك.
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد قبول طلب التسجيل.
بمجرد تلقي رسالة بريد إلكتروني للتحقق من قبول طلب التسجيل الخاص بك ، فإنك تحتاج إلى:

إعداد أو توصيل مدفوعات أمازون بحساب MTurk الخاص بك.
ربط حساب مصرفي بحساب MTurk الخاص بك. يمكنك عرض وتعديل عنوان الاتصال الخاص بك عبر Amazon Payments أو يمكنك تغيير معلومات حسابك المصرفي .
قم بتحميل معلوماتك الضريبية.
قم بتحميل أي مستندات أخرى مطلوبة.
بمجرد إعداد حسابك ، يمكنك البدء في العمل على الفور. ابحث أو تصفح المهام المتاحة واعثر على المهام التي تناسبك. بعد قبول المهمة ، أكملها وأرسل عملك. بمجرد موافقة مقدم الطلب على عملك ، تصبح أرباحك متاحة للاستخدام.

نصائح لكسب المال اللائق على Mechanical Turk
بالنظر إلى أن المهام على MTurk لا تدفع إلا القليل ، فمن المهم أن تستخدم وقتك بحكمة إذا كنت ترغب في كسب المال. إذا كنت ترغب في البدء في جمع الأموال ، فقم بتدوين هذه النصائح ، والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من المهام غير المجدية على المنصة والبدء في زيادة أرباحك.

1. تجنب المهام الأقل أجرا
حاول تجنب المهام منخفضة الأجر إن أمكن. قد تكون بسيطة ، ولكن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً مقابل 0.01 دولار في المرة الواحدة للإضافة. حاول إيجاد وإكمال المهام التي تدفع 0.50 دولار أو أكثر. الهدف هو جعل ما يعادل على الأقل الحد الأدنى للأجور في الساعة ، لذلك ابحث عن المهام التي ستساعدك على تحقيق هذا الهدف.

2. العمل على مهام MTurk أثناء فترات الراحة
إذا كنت تعمل في وظيفة تسمح لك بأخذ فترات راحة قصيرة ، ففكر في إكمال بعض مهام MTurk خلال هذه الفواصل بدلاً من تصفح الويب أو التمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وبهذه الطريقة ، لن تعوق أفعالك الجانبية وقت فراغك ، وستضيف المزيد من المال إلى معدل أجر الساعة عن طريق القيام بمهام بسيطة على النظام الأساسي.

3. وزن الوقت مقابل الدفع للمهام منخفضة الأجر
إذا اخترت الذهاب إلى المهام منخفضة الأجر ، فتأكد من مراجعة التعليمات بدقة قبل قبول المهمة. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إكماله في الإطار الزمني القصير المعقول وهو أمر منطقي بالنسبة لك ، فابحث عنه. ولكن تجنب تلك التي لا معنى لك وسوف يأكل الكثير من الوقت.

4. كن متوفرا خلال ساعات العمل
تظهر الكثير من HITs الأعلى أجراً خلال ساعات العمل في أيام العمل ، لذلك إذا كان لديك خيار الانتقال إلى النظام الأساسي خلال ساعات العمل ، فقم بذلك. ستجد الكثير من العربات ذات الأجور الجيدة خلال تلك الساعات أكثر مما ستجده في غير ساعات العمل ، مما سيساعدك بشكل طبيعي على زيادة أرباحك.

5. كن نشطا
يمكن لمقدمي الطلبات الذين يقدمون المهام على MTurk اختيار من يجعلون مهامهم متاحة ، ويفضل العديد من المتقدمين الذين يدفعون أعلى العمل مع عمال MTurk الذين لديهم آلاف ، أو حتى عشرات الآلاف ، من المهام المكتملة تحت أحزمةهم. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه الفرص ، فسيتعين عليك البقاء نشطًا وإكمال المهام بانتظام لفتحها.

6. انتبه للتوجيهات
تذكر أنه يجب أن يوافق مقدمو الطلبات على المهام المكتملة قبل أن تدفع لهم ، لذا تأكد من أنك تنتبه حقًا لما تنطوي عليه المهام. إذا تم رفض عملك ، فإنك تخاطر بخفض معدل موافقتك. إذا كنت أقل من 98 إلى 99٪ ، فسيكون من الصعب الحصول على أي عمل في المستقبل.

7. التركيز على التأهل
تتطلب بعض أنواع المهام ، وخاصة المهام الأعلى أجراً ، إجراء اختبار أو أداء مهمة عينة قبل أن تتمكن من العمل عليها. قد يكون من المفيد قضاء بعض الوقت في إكمال العقبات التي تحول دون أداء مهام أفضل. يمكنك أيضًا الحصول على "مؤهلين" لمهام معينة عن طريق إجراء الاختبارات المتاحة لك.

لا يتطلب كسب المال عبر الإنترنت الكثير من المهارات الخاصة أو حتى جبال من أوقات الفراغ. مع القليل من الجهد ، يمكنك إضافة أموال إلى حسابك المصرفي. إذا جربت MTurk ، أخبرنا برأيك


للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب



ليست هناك تعليقات