اخر الأخبار

تيك توك يعد مستخدميه بالحصول على وظائف

 "تيك توك"  كشف عن إضافة ميزة التقدم لوظائف تتيح لمستخدميه التقدم من خلال التطبيق، بطرق مبتكرة ومختلفة.


 إن الخدمة ستطرح مبدئيا في الولايات المتحدة، يوم 31 يوليو، حسب تصريح القائمون على التطبيق ليتم طرحها على نطاق أوسع لاحقا.

 تيك توك اطلق موقعا مخصصا للترويج لهذه الخدمة، يقول لزواره من خلاله "اعثر على وظيفة أحلامك مع خاصية تتعلق في السير الذاتية" وضعها التطبيق.

 التطبيق المح إلى طريقة مبتكرة بالتقديم للوظائف، من خلال تسجيل مقطع فيديو يوضح اهتمام الشخص بوظيفة ما، ويستعراض إمكانياته وخبراته في الفيديوالمسجل، ومع خلفية موسيقية حسب الرغبة.

حسب ماجاء على الموقع ،  التطبيق يقول بأنه سيتيح للمستخدمين البحث بين الوظائف المطروحة من خلال التطبيق والذي اسعد الكثير من مستخدميه ، وهناك اشارة إلى شراكة بين الموقع و مجموعة مؤسسات مختلفة للاستفادة من الخدمة.

 الموقع اوضح لمستخدميه طريقة و كيفية التقدم للوظائف فقط عن طريق ثلاث خطوات. "ابحث في الوظائف المطروحة.. وارفع سيرتك الذاتية على التطبيق"، ومن ثم تقديمها للحصول على الوظيفه .

 عدد من الشركات التي سيتمكن مستخدموه من التقديم على وظائفها، كشف تيك توك عنها والتي تنوعت ما بين شركات البيع بالتجزئة،  والعقارات ، والأزياء، والمطاعم،  والرياضة وغيرها.

 مجموعة من الشركات الكبرى ظهرت بين الأسماء، والتي قررت الاستعانة بتيك توك للحصول على موظفين جدد يتمتعون بمزايا وكفاءه عاليه ، منها "ناسكار" المتخصصة برياضة الراليات و السيارات .

 تيك توك اتاح من خلال هذه الميزة لمستخدميه التقدم للعمل ضمن فريق مطوري التطبيق اي في الشركة الخاصة بالتطبيق ، بوظائف مرتبطة بالمحتوى الإبداعي واستراتيجيات النمو والافكار المحدثه، والتي تعتبر هامة لهذا النوع من التطبيقات الجماهيريه .

للمزيد تابعو قناة

cash money

ليست هناك تعليقات