اعلان راس الصفحة

اخر الأخبار

كيفية إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية يؤمن لك نقودًا جيدة

 لم آخذ هذه العملية أو الفكرة من مواقع الويب الأخرى أو من المنشورات أو البريد الإلكتروني الخاص بي ، ولكن على أساس شخصي وعملي.

يعرف الكثير  أن بعض الأفكار لتحسين محركات البحث في الموقع يجب أن تترجم إلى تجارة إلكترونية بطريقة ما. أعرف أن الكثيرين يكسبون أموالًا حقيقية باستخدام التجارة الإلكترونية ، لكنني . لا أستطيع أن أقول "لقد قمت بكسر مبدء التجارة الإلكترونية" ولكن يمكنني القول إن لدي طريقة تعمل إذا كنت على استعداد لتجريتها.

الترتيب والأعمال مع مواقع التجارة الإلكترونية

 في وقت كنت اعتقد فيه ان هناك مواقع مناهضة لمواقع التجارة الإلكترونية من حيث جني الأموال منها كمواقع البورصات ، فبالنسبة لي ، بدا الأمر وكأنه عمل مستحيل بسبب المنافسة. في الواقع ، كنت "صديقًا لموقع غير متعلق بالتجارة الإلكترونية" .

 ومن ثم تعلمت أن ترتيب موقع التجارة الإلكترونية ، وجني الأموال منه ، ليس بهذا السوء بمجرد اكتشاف بعض العمليات والالتزام بالعمل. 

حسنًا ، بعد قليل من الاختبارات ومجموعة من الأعمال داخل وخارج المواقع ، قمت بعمل تغيير في الموقف والآن أرى كيف يمكن أن يكون الامر مربحًا إذا كنت صبورًا ، واستخدمت العمليات الصحيحة ، لا تمانع في القيام بمجموعة من الأعمال على أساس منتظم وتكون منفتحا على مجموعة متنوعة من طرق المرور وعملية تحسين محركات البحث التي قد لا تكون "عادية ومألوفة" للكثيرين.  فتصنيف موقع التجارة الإلكترونية يعد جزءًا من كيفية تحقيقك للأرباح ولكن يجب عليك الاستفادة من بعض الجوانب الأخرى لتوليد حركة المرور أيضًا.

والاًن ، دعنا نتحدث عن المنتجات التي قد ترغب في تسويقها على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. 

 لمئات المرات علمونا ان نهتم بما نحب وكنت أتعلم نفس الشيء لسنوات وحتى الآن ، بان عليك أن تختار شيئًا تهتم به.  ان اختيار شيء  منتجًا أو مكانًا مناسبًا تجده على الأقل مثيرًا للاهتمام تحسبه هو اغتنام الفرصة لبدء مشروع من شأنه أن يغرقك ويكون عديم الاكتمال اذى لم يكن شيئًا لديك شغف به أو تجده رائعًا ولديك بعض معرفة عملية به. 

يقوم معظم الأشخاص في صناعتنا ، أو في اعمال أخرى ، بعمل أفضل كثيرًا إذا أحبوا ما يفعلونه ، ويجب أن يكون وجود مصلحة ومعرفة مشروعة بمكانك جزءًا من حجر الأساس عند إنشاء موقع.

إذن ، لديك الآن فكرتك المعينة ، لكن هل هي حقًا فكره جيدة لنوع موقع التجارة الإلكترونية الذي سيتم اختياره؟

أنت بحاجة إلى معرفة المنتجات المتاحة وبأي هوامش أو هياكل عمولات الأفلييت المتاحة والتأكد من أن الشركات التي لديها عروض بها ربح اكبر مناسبة لك وهي شركات لائقة. على سبيل المثال ، إذا اخترت معلنًا على CJ.com ، فيجب عليك استخدام عملية التدقيق هذه للتأكد من أنها ستكون مفيدة لك على المدى الطويل. من الضروري أن تتماشى مع المنتجات التي سيتم بيعها و بغض النظر عن مقدار مُحسنات محركات البحث في التجارة الإلكترونية التي لن تساعدك قليلاً في قسم الإيرادات. سواء كنت تستخدم CJ أو Alibaba أو Amazon  ، إذا كانت منتجاتك غيرمرغوبه ، فلن تكون سعيد في نهاية الشهر.

 هيكل موقع التجارة الإلكترونية

 هيكل الموقع الذي تستخدمه ليس من المطلوب ان يكون معقدًا للغاية ،استخدم فيه ضغط الكلمات مثل CMS. أنشئ موقعًا بسيطًا للغاية من 4 فئات مع الصفحة الرئيسية مع بعض المحتوى . تحتوي الصفحة الرئيسية على 1482 كلمة مع روابط لكل فئة في المحتوى باستخدام الصور للنقر عليها بالإضافة إلى قائمة في الأعلى. لا أعلم أن الترابط هذا يمثل مشكلة كبيرة لأن هذه الصفحات لا يتم ترتيبها على أي حال ولا تهتم كثيرًا لذلك. لا توجد أموال حقيقية هناك على أي حال لأنها موجودة فقط لجعل Google يبتسم وهو ينظر ليرى ما يجري.

الحصول على المبيعات على موقع التجارة الإلكترونية

يكمن المال الحقيقي في ترتيب المنتجات الفردية على الموقع وهذا هو المال الحقيقي عند ترتيب أي موقع للتجارة الإلكترونية في الغالب. الأشخاص الذين سيشترون ، و الدافع للشراء ، فالعملاء لا يبحثون عادةً عن فئة بل عن منتج أو منتج لحل مشكلة ما. تذكر هذين السببين للبحث عن عميل محتمل ؛ المنتج نفسه أو المنتج لحل مشكلة.

هم المال.

 وضع المنتج في الواقع سهل جدًا كل ما ستقوم به نسخ ولصق ما يستخدمه المعلن . العنوان والمحتوى مباشرة من المعلن. أعلم أن هذا هو العكس تمامًا لما سمعه أي شخص  خلال السنوات السبع أو الثماني الماضية أو نحو ذلك لأتكرر المحتوى ولكن هذا ليس كل ما ستفعله. العنوان والوصف من المعلن هو أساس المنشور الفعلي الخاص بك وهو ما يحل النصف الأول من "ما هوالشئ الذي   يبحث عنه الشخص والذي يقودهم إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك" .

يمكنك أن تضمن تقريبًا أنه إذا اخترت خط إنتاج لائقً ، فإن الشركة لديها بعض الأوصاف اللائقة هناك من أجلك وعنوانًا يتطابق أيضًا ، ولن تتوقف عند هذا الحد في هذه العملية عليك  أخذ تلك المعلومات وشرحها إلى حدود 100 - 200 كلمة لكل عنصر. في هذا المحتوى "الإضافي" ، ستصف بعد ذلك كيفية استخدام المنتج ، وكيف يمكن أن يحل مشكلة ، أو كيف سيجعل حياة المرء أفضل قليلاً. يغطي هذا النصف الآخر من سبب بحث شخص ما عن منتج على مواقع التجارة الإلكترونية الذي كان يبحث عنه. تذكر أن الشخص الذي وصل إلى موقعك من خلال بحث شخصي ربما كتب نوع المنتج الذي يريده أو المشكلة التي يواجهها. أنا أعرض كلاهما باستخدام هذه العملية وهذا لا يساعد فقط في ترتيب موقع التجارة الإلكترونية ولكن أيضًا في التحويلات وهو ما يدور حوله كل هذا.

كيفية بناء موقع للتجارة الإلكترونية

حسنًا ، هنا يأتي الطحن ،  للقيام بذلك بشكل صحيح ، أو على الأقل بشكل صائبً ،  يجب أن أطحن وأضيف مجموعة من المنشورات على أساس يومي.  قم بنسخ ولصق العنوان والوصف من المعلن ثم أضفت المحتوى الذي يجعل المنشور فريدًا إلى حد ما. أفعل ذلك كل يوم 7 أيام في الأسبوع دون فشل وضيف ما بين 5 و 12 منتجًا جديدًا في اليوم. هذا ليس كثيرًا من المحتوى ولكن إذا كنت تفعل ذلك كل يوم فربما ينتهي بك الأمر الى الافضل ؛ او سيكرهون الموقع ، ويكرهون المنتج ، ويكرهون العملية اذى لم تاتي كل مره بشئ جديد ولأنه من الصعب قليلاً إنشاء محتوى فريد جديد لكل منشور بهذا القدر لشخص لديه مهارات محدودة. فيما يلي مثال لما يدور حوله هذا الأمر:


أترك العنوان تمامًا كما تراه من البائع الفعلي والجزء الأول من الوصف أيضًا ثم أضف الفوائد أو الاستخدامات التي يمكن أن يحصل عليها المرء من المنتج. إنهم يقومون بعمل جيد في وصفه وأذكر أنه جيد للمشي ، ولطيف كحذاء غير رسمي لعشاء غير رسمي ولكنه يتمتع بالراحة والدعم. إنهم لا يتحدثون حقًا عن الفائدة وأنا أعلم من بحثي عن الكلمات الرئيسية أن الناس يبحثون عن صندل يمكن ارتداؤه في نزهة يومية أو لقضاء ليلة غير رسمية في الخارج.

قدم هذا الجانب وهذا يجعل منشورك فريدًا بما يكفي لجعل Google سعيدًا وأيضًا يمنحنك فرصة لبيع المنتج على موقع التجارة الإلكترونية. لا تهتم  إلى أي مدى قد تحب الأحذية ، أو أيًا كان ما تكتب عنه ، فإن هذا يصبح قديمًا بسرعة كبيرة ويجب أن تكون مكرسًا للمشروع إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في هذا الجانب من التسويق عبر الإنترنت تخصيص محتوى حقيقي ولكن مع استبعاد المحتوى "الإضافي" يسلبني فرصة الحصول على محتوى فريد للترتيب في Google ، كما أنه سيأخذ فرصتي في بيع الزائر.

SEO خارج الموقع لموقع التجارة الإلكترونية

المحتوى وحده لا يصنع المال وهذا مصدره شخص يدور حول محتوى وفيرعالي الجودة. تحتاج إلى القيام ببعض تحسين محركات البحث SEO خارج الموقع لترتيب موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك في Google. إليكم ما يجب فعله لتحسين محركات البحث خارج الموقع . أول شيء تفعله هو كتابة بيان صحفي اعلان وتربطه إلى عنوان URL / الصفحة الرئيسية فان أردت "الإعلان" عن هذا الموقع الجديد المثير الذي سيقدم منتجات مع إبراز ميزات وفوائد تلك المنتجات. قد يرسل شخص واحدًا للموقع  ، ثم يرسل كل أسبوعين 4 آخرين ، واحدة لكل فئة من الفئات. لقد خرجوا بطريقة التغذية بالتنقيط إذا جاز التعبير ، وتم ربط كل فئة خاصة بصفحة الفئة فقط ، كما يمكنك أنشاء شبكة مدونة خاصة صغيرة خصيصًا لهذا الموقع.  مائة بالمائة من المحتوى مرتبطًا بالموقع وقمت بربطه بالصفحات الداخلية لموقع التجارة الإلكترونية.

 المحتوى فريدًا تمامًا مثل جميع عناوين IP وما إلى ذلك كما تريد لأي PBN وتكون المجموعة بأكملها داخل PBN مخصصة لهذا الموقع فقط. ثم قم ببناء مجموعة من صفحات الويب 2.0 ولينكات على الصفحات عشوائية للتأكد من عدم وجود أكثر من رابط واحد من خصائص الروابط الخلفية تلك. لا تكن قلقًا بشكل مفرط من أن البعض لم يحصل على أي رابط خلفي لأن عصير الارتباط سيتدفق عبر الموقع إذا كانت الصفحات مترابطة بشكل صحيح ولكن لا تقم بتأكيد صفحة على أخرى بروابط إضافية. تم تصنيف جميع هذه الخصائص أيضًا بحيث لا يجلسون هناك جميعًا من خلال عدم حصولهم على دفعة إضافية قليلة. حصلت العديد من مواقع الويب 2.0 على صفحات إضافية مبنية عليها ولكن ليس جميعها ، وحتى مع ذلك ، فإن الصفحات الإضافية على تلك المواقع جعل حركة المرور قويه.  الموقع سيكون قويًا جدًا وكل هذا المحتوى الذي تمت إضافته على مدار اليوم يستمر في إعادة برامج الزحف إلى الموقع مرارًا وتكرارًا.

نتائج هذا الجهد ، سيكون ثابتًا من 80.00 دولارًا إلى 100.00 دولار يوميًا بالتاكيد .  لست متأكدًا ، لكنني على ثقة تامة من أن لدينا  موقع تجارة إلكترونية لن يكون دخله سلبي سيصنف ويصنف لفترة طويلة. أنا متأكد من أنك ستقوم إلى تعديل بعض الاشياء من الموقع ومن المنطقي إضافة المزيد من المنتجات إلى الموقع أيضًا ، واأفعل ، في غضون أسابيع قليلة أو نحو ذلك ، بعد تشغيله بشكل جيد.

يمكن لأي شخص أن يفعل هذا؟

نعم ، إذا كان لديك القدرة على التركيز والبقاء مدفوعًا مع العلم أن النتيجة النهائية تتراوح بين 2500.00 دولار و 3.000.00 دولار شهريًا في الدخل . لا يتعين عليك أن تكون كاتبًا غزير الإنتاج ولكن سيتعين عليك معرفة خط الإنتاج الخاص بك إلى حد معين وسيتعين عليك الإعجاب بالمكانة المتخصصة وإلا سيكون من الصعب للغاية متابعة ذلك.

إذا قررت القيام بذلك على الرغم من ذلك ، فخطط لما يتراوح بين 250 و 300 ساعة من العمل الجاد وخطط لضرورة التحقق من نفسك لبعض الوقت  ولكن على المدى الطويل ، إذا كان بإمكانك زيادة دخلك السنوي من 25 ألف إلى 30 ألفًا متبقيًا لحوالي 300 ساعة من العمل ، فهناك بعض القيمة الحقيقية في العمل.

للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب

cash money


ليست هناك تعليقات