اخر الأخبار

احصل على معدل تحويل مضمون 100% على زيارة موقعك على الويب

كانت شبكات التلفزيون الكبرى تتحكم في ما تشاهده من اعلانات ، وعدد المرات التي تشاهد فيها البرامج التي تهمك. مع الازدهار الاجتماعي الناجم عن الويب الى 2.0 بما في ذلك الشبكات الاجتماعية والأفلام والفيديو عبر الإنترنت ، لم تعد شبكات التلفزيون الرئيسية قادرة على حصر عقلك في عمليات البث الخاصة بهم للترفيه.

منذ زمن طويل ضرب كريس أندرسون  (مؤلف كتاب The Long Tail) يده على راسه..حيث اشار في كتابه ، وتوقع أن يقضي جمهور مشاهدة التلفزيون وقتًا على الإنترنت أكثر من مشاهدة التلفزيون. سوف يستمتع جمهور المشاهدين السابق هذا بالذهاب إلى مواقع الويب التي يهتمون بها (للقيام بكل ما هو أكثر إثارة لهم من مشاهدة التلفزيون). توقع كريس أن يقضي الناس وقتهم أكثر في المشاركة في اهتماماتهم الشخصية "الطويلة".



في هذا الاتجاه خبر سيء لشبكات التلفزيون!

سيوفر الإنترنت للمشاهدين السابقين للتلفزيون ترفيهًا أفضل لأنه يمكنهم فعل ورؤية وسماع ما يريدون ومتى يريدون. ولم تعد شبكات التلفزيون الكبيرة تحتكر الترفيه العام واخذ التركيز من المشاهدين.

جعلت الأمور أسوأ ... مع ظهور DVR (مسجلات الفيديو الرقمية) ،  عدد الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات التلفزيونية يتناقص والتي هي (شريان الحياة لشبكات التلفزيون الرئيسية). يقضي الشخص العادي الذي لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت 4 أضعاف وقته هناك بعيدا عن مشاهدة التلفزيون. تتضاءل فعالية الإعلان التلفزيوني بشكل كبير ، ومما يزيد الأمور سوءًا أن 90٪ من مالكي DVR يتقدمون بسرعة من خلال الإعلانات التلفزيونية!

الحقيقة هي أن الناس يكرهون الإعلانات التجارية. نعلم جميعًا هذا التنهد عندما تنخرط بشدة في برنامجك التلفزيوني المفضل لتشتت انتباهك بدقيقتين من الإعلانات التجارية. لقد تعلم معظم الناس تجاهل الإعلانات التجارية ، حتى لو كانوا يشاهدونها!

جميع معلني العلامات التجارية الكبار الذين تشاهدهم على التلفزيون يدركون جيدًا حقيقة أن أموالهم الإعلانية لم تُستثمر جيدًا في الإعلانات التلفزيونية كما كانت من قبل. تتطلع هذه العلامات التجارية الكبرى ، بما في ذلك BIG 8 في مجال الإعلانات ، إلى الإنترنت كشكل بديل للإعلان منذ بعض الوقت.

لأول مرة في التاريخ ، سيشارك آلاف الأشخاص في الإيرادات التي كانت تُدفع سابقًا لشبكات التلفزيون الكبرى. سيتم دفع ملايين الدولارات على أساس متبقي إلى "مجموعة أساسية" من شركات التسويق الرقميه ... دون اي ضجة مقصودة أو ضمنية!

PPP هي وسيلة للمعلنين (مثل Harley Davidson أو Taco Bell) لتقديم إعلان صوتي مدته 5 ثوانٍ لزوار موقع الويب. إنها طريقة للمعلنين لتوجيه إعلانهم الصوتي الذي يبلغ مدته 5 ثوانٍ إلى اهتمامات وديموغرافيات ومواقع جغرافية معينة.

تتضاءل عائدات إعلانات Big TV لأن PPP يقدم للمعلنين حلاً إعلانيًا أكثر فعالية من حيث التكلفة يوفر عائدًا إيجابيًا على الاستثمار (ROI) لأكثر من عامين.و يوفر PPP للمعلنين طريقة للوصول إلى جمهورهم المستهدف وهو الشكل الوحيد من الوسائط التي يمكنه التحقق من مرات الظهور ومواضع الإعلانات من قبل جهة خارجية مستقلة.

وللمزيد يمكنك الاطلاع على اهم برنامج مكن ان يكسبك المال من الاعلانات من هنا 



للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب

ليست هناك تعليقات