اخر الأخبار

اهم مواقع البلوجر العربيه لعام 2019

في هذه المقالة سنعرض لكم انجح مدونات بلوجر العربية لعام 2019. لا شك ان النجاح يعتمد على عدة عوامل اساسية لنجاح اي مدونة. ومن بين هذه العوامل تعلم قواعد السيو . كما ان قالب المدونة يلعب دور كبير، ولهذا يجب عليك اختيار قالب لمدونة بلوجر بعناية.
قائمة مدونات بلوجر العربية التي حققت النجاح في 2019. يمكن لك الاعتماد عليها .

1 - دليلك نحو الاحتراف

مدونه دليلك نحو الاحتراف من انجح المدونات الصاعدة على منصة بلوجر. حيث حققت نجاح في فترة زمنية قصيرة.
ومن خلال وصف المدونة القصير نرى ان صاحبها يطمح الى ان يقدم كل ما لديه من قدرات لاغناء المحتوى العربي بالمواضيع الهادفة. ما يميز هذه المدونة عن المدونات الاخرى هو سهولة استخدامها والانتقال بين مواضيعها. 
تتميز مدونه دليلك نحو الاحتراف ايضا بالشروحات البسيطة والمختصرة. وتضم عدد كبير من المقالات في شتى المجالات التقنية كدروس ادسنس، اندرويد، بلوجر، القنوات المشفرة، انستغرام، اليوتيوب، مواقع العملات الرقمية، ربح من الانترنيت.
خلاصة: مدونه دليلك نحو الاحتراف تهدف الى تعزيز المعرفة التقنية لشبات المنطقة و تطور مهاراتهم. واذا كنت مهتم بمجال الربح من الانترنت.

2 - هشام هاشم للمعلوميات

مدونة هشام هاشم للمعلوميات من بين المدونات التقنية العربية، التي حققت نجاحا في وقت قصير واحترمت جمهورها. يقدم صاحب هذه المدونة مواضيع مختصرة، حيث يسعى الى تبسيط الامور لتتناسب مع المبتدئين. كم هو جميل ان تحب الخير لغيرك وهذا ما يطمح له هاشم من خلال ابتسامته التي لا تفرق وجهه.
تركز مدونة هشام هاشم للمعلوميات على مواضيع الربح من الانترنت. من خلال تقديم شروحات مصورة بالفيديو تستهدف المبتدئين في عالم الربح من الانترنت. ويسعى الى تحفزهم على المضي قدماً نحو التفوق.
خلاصة: مدونة هشام هاشم للمعلوميات تركز على كل ما يخص مدونة بلوجر وتحميل القوالب وايضا الربح من النت وسياسة ادسنس وعالم الفيس بوك.

3 - عبدو تكنولوجي

مدونة عبدو تكنولوجي تعتبر واحدة من بين انجح المدونات العربية الصاعدة على منصة بلوجر. وتقدم مواضيع متنوعة تهم المبتدئين وكل من يريد انشاء مدونة بلوجر عربية.
تضم هذه المدونة عدد كبير من القوالب الجاهزة والمعربة. وإضافات بلوجر ومواضيع تهدف الى حل مشاكل بلوجر. اكود سي اس اس، جافا سكريبت، اتش ام ال.

4 - محترفي التقنية

مدونة محترفي التقنية هي الاخرى من انجح المدونات العربية على بلوجر. وتضم عدد كبير من المواضيع التقنية كاخبار الانترنت، هاردوير، الروت، الربح، اندرويد، الحماية، شروحات، برامج. وتتميز هذه المدونة بسهولة استخدامها ويطمح صاحبها الى ان تكون من المدونات الناجحة في العالم العربي.
خلاصة: مدونة محترفي التقنية غنية عن كل تعريف واعتبرها من افضل المدونات العربية. تنشر شروحات عن الروت والربح من الانترنت والسيو واخبار الانترنت.

5- رؤيا للمعلوميات 2

مدونة رؤيا للمعلوميات 2 تعتبر من المدونات العربية التي حققت النجاح في عام 2019. تهتم هذه المدونة بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
يطمح صاحبه هذه المدونة الى اغناء المحتوى العربي بالموضيع الهادفة التي تساعد الاشخاص على انشاء مدونة على بلوجر وربطها بادسنس.
عند دخولك الى مدونة رؤيا للمعلوميات 2 ستجد العديد من التصنيفات ومنها الربح من الانترنت _ اليوتيـوب _ جوجل أدسنس _ شـروحات _ هواتـف وكمبيوتر _ برامج وتطبيقات _ قسم الالعاب _ قسم بلــوجر  وأقسـام اخرى.
خلاصة: مدونة رؤيا للمعلوميات 2 تهتم بتقديم مجموعة من الحلقات المصورة بالفيديو المتعلقة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات وايضا الكثير من الشروحات الخاصة بمجالي الويندوز والاندوريد وغيرها من المواضيع التقنية.


للمزيد تابعوا قناة اليوتيوب



ليست هناك تعليقات